Thursday, April 21, 2011

nemo : اخر الاخبار

اخر الاخبار و بالملخص هيهي

اول شي انا ما ادش البلوق وايد

انشغلت مع مواعيدي .. و نشاطاتي

و بعد ساعة بروح العب رياضة مع مدربي .. ابا ارد مودل هيهي

لا مرض بيوقفني ولا شخص بيحطمن

كل ما انزل اطلع بقوة .. هذا انا نيمو

السبب الثقة و الارادة القوية .. الارادة اهم شي في تلبية الخطوة الجاية في حياتك .. الارادة يعني الاصرار على الشي .. الارادة يعني تتحمل اي شي

هي والله انا اهلك لين ما ادوخ يوم العب .. تضغط نفسك نتيجة اسرع

....

المهم بنسبة لي و لمودي

سالفة طويلة

يقولي ايلس عندة و يجبرني ابات و اتهرب

و اخر شي قالي اباك بويفرند و جي

و نام هذا اليوم و انا ماسك ايدة .. قمت نص الليل ابا اشيلها كان يضغط عليها

كنت شاك انة ما نام طول الليل يراقب هيهي .. و صبح في سابع نومة للمدرسة

يتصل و يطمن .. ما يعرف يعبر .. بس اهتمامة ضاهر

مثل ما تشوفون توقعت كل شي تمام

امس يقولي لا انا مابا اسوي جي @@

شو جي ؟ شو تقصد .. يقولي مابا اكون قاي

قلتلة اذا ما تبا تكون معاي قولي .. بس قاي قصبن عنك انك قاي

بس مجرد ما تفكر بـ ولد يعني قاي

مالة داعي تاج ولا كيس ولا سكس

و اكيد انا ما كنت اول واحد تسوي معاه سكس

قالي انت مب لازم تسوي جي و انا اقربلك .. باجر شو بقول هذا يقربلي .. و ناس ما تدري انت ماي بويفرند

قلتلة الحين انا الغلطان و لازم ما اسوي

انت الي بديت بكل هذا

انت الي تسوي الحركات كلها

انت الي ما صديتني يوم كنت نايم في حضنك و قلتلك سوري و شديتني عندك

انت الي قلتلي لا تحس بتأنيب الضمير و مدام بينا حب كل شي يهون

انت الي يوم كنت تبا سكس .. قلتلك ما اقدر

قلتلي تحس قلتي .. قلتلك هيه

قلتلي انسى مدام انك مستانس و لا تحس قلتي لان نحن في علاقة محد يخدع الثاني

انت الي تكبر الموضوع و تصغرة مب انا

و بعد اهمالك قلتلك ما اقدر اكمل

انت رجعت و قلتلي انا اباك ماي بويفرند لاني دومي اشوفك بويفرند عمري ما شفتك فريند

يعني من البداية كل هذا لانك تباني

و الحين تقولي مابا اسوي جي .. اي هات تو بي قاي

انا بقولك شو فيك انت بس تحس قلتي .. بس داخليا تباني

ادري انك تباني بس انا بخليك .. و الموضوع يباله نقاش طويل

لان مب متى ما تباني تقولي لا تحس قلتي و مادري شو

الحين انا ما احس قلتي .. انت الي تحس

لان مرحلت القلتي عدت .. و السبب انت

خلك مع صراع النفسي .. انا ما اقدر انتظر حد

فكر و اذا قكرت كلمني .. يمكن يكون عندي حد و يمكن لا .. انت و حظك

و ما كملت وايد و رحت ..كان مضايق وايد .. لان ما يبا النفصال

في نفس الوقت يقول اسوي الي لازم يصير

المشكلة التشابة .. لا تعليق بصراحة

انت مثل ما انا بكمل يومي عادي

صار نصيب صار ما صار يمكن يرتاح من قلتي

الله يعلم شو بيصير هيهي

...

اما الامور العائلية زفت هيهي

عائلتي معاقة شوي في التصرفات الاخيرة

الله يرحمك يا ابوية .. مع غيابك غابت اشياء كثيرة

...

في موضوع غريب

التحرشات من الكل

منو تم ما تحرش فيني

على قولت تركوز .. جمال موجود .. و انا اقولة جاذبية قوية بعد هيهي .. و نضحك و اقولة شوف الخقة

صح متنت فترت المرض .. محد يقول افر وين .. لا مستحيل اوصل

بس تعرفون نيمو .. 1 كيلو جلب الدنيا

يبا بس عضم و لحم و عظل

يبا ينشف

لا شوي ضعفان و يالس انحت جسمي اكثر

و احرق الفات في نفس الموقت

يعني بعد 3 اسابيع بركض البحر .. لازم سكسي قاي على البحر هيهي

و احب الخقة و الاضواء .. مواليد الثور ما ينلام

انا تعوت طول حياتي .. اشوف المعجبين و ابتسم و اروح

تعوت على الشهره و وقفت

احب الشهرة الاجابية لا اكثر

اما بنسبة للتحرشات .. الزمن يرجع نفسة .. يعني شكلي بتوحش هيهي

انا ابا افهم اذا في شخص .. ليش تمسكة و تبوسة غصب

شو هذا التخلف

يبالي ارد اكفخ كل واحد و اية كف مب بس تهديد هيهي

...

الموضوع الاخير

بعدني اعاني بذكريات الماضي

مارك الي حبة عمرة ما ينطفي

احبة لو شو ما يصير

ما انكر اكرة اروح حديقة شاطىء جميرا و سبة في ذكريات كثيرة

ما انكر كل شي يذكرني فية

كل كلمة قالها لي

كان دايمن يقولي : منو ما يحبك نيمو ؟

قلتلة في ناس ما تحبني

قالي : الغيورين و حساد .. بس مافي انسان يكرهك بسبب شخصي

يوم اسال ربعي يقلولي صح كلامة

كان يقولي : انا ما اتخيل اعيش بدونك .. دايمن اسال ربي ياخذ روحي قبل روحك

يا ريتك ما عجل بالطلب

مرات اتخيل لو انة عايش ؟ كنت بكون مع الحب الاول لين الحين

و اشياء وايد بتكون للاحسن

بس انا ادري هذا يومة

لو كنت أمن بالديانة المسيحية

لو طلبت الموت هيهي

على قولتم انت بتكون في الفردوس الاعلى .. لانك قود قاي

يمكن هذا سبب حبي للمسيحية .. الاعمال و النيات قبل كل شي

دامك ما تضر احد ارتاح .. انا امشي على نفس الشي

مرة سالتني وحدة بعد ما مات حسيت قلتي

قلتلها لا

قالت اسئتلة يوم من الايام و تلومت

قلتلها لا .. عمري ما غلط علية

في ناس ما تقدر تصدق ان بينا احترام قوي و مافي يوم تهاوشنا فية .. الى اختلاف واحد بسبت فتنة هيهي

و كان وايد بسيط

صدقوني الي يحب من الخاطر .. و مستعد يبيع الدنيا و ما فيها عشان الي يحبة

و يكون الحب صادق من طرفين

وقتها بيفهم انا عن شو اتكلم

2 comments:

  1. هلا نيمو .. شخبارك شو مسوي .. هيهيهيهي

    الله يعينك على كل شي بحياتك .. كل ما تبا شي يصير حلو يبدا الموضوع والسوالف تتعقد مادري شو هالحاله ..

    ;)
    سوري ما رديت كنت اتسبح والحين بالكوليج بعد شوي امتحاني .. دعواتك لوول

    ReplyDelete
  2. hehe .. la ta5th al amoor bshakl slbi woaid

    3ady hay '9roof al ansan

    low agarn nfsy bgool sho hatha wo bla bla bla

    wo 7'9y al rdy wo mn hatha al klam

    lakn this is my life .. wo i like it

    in good .. and i have to accept the bad

    wola good malah geemah a9lan :P

    ReplyDelete