Friday, April 1, 2011

Nemo : so ...

اول شي بتكلم عن الي احس فية حاليا


انا فية توتر .. افكر .. نوع من الحزن .. الغضب .. و البرود في نفس الوقت


طبعا انا ما بقولكم ما اعرف ليش هيهي


طبعا اعرف احلل نفسيتي .. ولا يصعب علي تحليل شخصية الناس


في مواقف وايد تشغل تفكيري و كل وحدة تختلف الي سبب التركيبة


اليوم ما بتكلم عن كل شي


....


اولا بتكلم عن لولو


حبيبتي لولو .. تولهت عليج


يا ريت شي يطمني عليج


احبج و اموت فيج


و بعدني متمسك في امل .. مدام انتي مفقودة و محد عرف عنج


يمكن من اكثر الناس الي يعرفوني و يعرفون معدني


يمكن ما حبيت ابين حزني .. و افكر فيج ولا جدام هلي ولا ربعي و احاول اعيش عادي كثر ما اقدر


لان التفكير الزايد ايب امراض الانسان مب ناقص


.....


موضوع هذا الشهر


هو شهر اكرهه بصراحة


بدايتة وفات ابوية


و نهايتة وفات انسان عزيز و غالي على قلبي


يمكن ما تكلمت عنة


كان يدرس ياية و يعزني وايد


هذا الانسان طيب وايد و وايد يدافع عني لو اي شي يصير


ماشاء الله الشبب السعودين ما يقصرون حش و غيره


ما علينا هو سعودي بس من اهل الخير


اليوم قبل ما يتوفى فية


قال للشباب هذا الانسان انا وايد احبة و هو بعد يحبني


غير عنكم كلكم .. في حب و احترام و تقدير .. ما شفتة عند احد


هذا كان في البريك الاول الي في نص الدوام


بعد الدوام .. قالي نيمو تعال عدنا


تعذرت قلتلة بيزي


قالي شو عندك


قلتله اشغال بطلع باليل


قالي تعال و لا تطول ما بنئخرك


قلتلة شو اسوي هناك


قالي بنسولف .. كل الشباب متولهين عليك و يحبونك


قلتله لا تقول كلهم لانهم ما يبلعوني من غيرتهم


قول انت تحبني و متوله علي


كان يقولي مشتاقلي حيل


و انا عنيد ولا بالحرا انا اشوفة تمسك باراي


قلتلة مب مشكلة اشوفك بعد بكرة


لان كانت عدنا مناسبة وطنيو و اجازة في وسط الاسبوع


قالي قول انشاء الله .. قلتلة انشاء الله


ما ادري حضني و سلم علي و ابتسم و راح


بعدها ما شفتة


كانت اخر مرة اشوفة


و في سكن الطلاب السعودين


كنت ماسك نفسي .. ما ابا انفجر


و للاساف انفجرت و ما وقفت


ماسك عمري باساعات و قبل ما اطلع من مدرسة عشان اروحلم وصلي الخبر


شي صعب بصراحة


الله يرحمة و بظل في قلبي .. يمكن لم نكن اصدقاء


لاكن كنت مميز عندي و لك احترامك و تقديرك


....


و اخر موضوع بكتب عنة


ماي اكس


الي لوع بجبدي


يباني اسافر لعندة و يتبيخ و يقول لا وقت ثاني


دومة جي متوله عليك .. ابا اشوفك


يباني اطير بصارخ


و هو ما يسوي شي


بصراحة لاعت جبدي منة .. و من مرض


homophobia


الي اكثر شي عند العرب .. بعدها اوروبا


الي هو فوبيا المثلية


لان الاوروبين وايد ملتزمين و صارمين و عاداتهم و تقاليدهم و الالتزام واجب


انا عارف حياتهم و عارف هو شو فية و كيف تفكير هلة


بصراحة انا سويت بروكن اب لما كنت مريض افضل لة


و معنا كان همه يلومني ليش سويت الابروكن اب


اضن كتبت قبل عن الموضوع


المهم


بس طفح الكيل .. يوم مب وايد سيريوس معاي


لا يتبيخ


على قولت كل من يباني و يبا يتبيخ


بالخيانة و السخافات و الباقي


لونة نبا نحتفض فيك .. لان مافي منك اثنين


لول يا تصوني ولا اتركني


و هاي حالتي مع الجلاب الي يلحقوني بعد ما اتركهم


و من الاساس يبا يرجع انا كنت عارف النتيجة


بس ابا اصنع الامل لاني احبة


عادي كل شي يذبل هيهي


لا تشيلون هم


و بذات اذا عندي غضب من تصرفاتة الانانية


يوم انا كنت احتاجة ولا عبر


بس نيمو انا زعلان هدني


مضايق لمني


ابكي .. خفف عني


في مصيبة .. لازم انا اكون صاحب المواقف


في اي شي انا دوم هناك حق ربعي .. فكيف ماي بويفرند


بس مثل ما تاخذ لازم تعطي


انا ما اطلب انك تعطي بتساوي


لو شوي


الدنيا اخذ و عطا


...


هذا الموضوع تعبير عن الي فية


ادري بيطلع ملخبط


بس اعذروني


مساحتي احب اكتب فيها براحتي .. بدون رسميات

6 comments:

  1. Nimo

    B9ra7ah ma fhmt shy bas b3l8 3ally fahmtah

    1st

    Int leeeeeeeeeesh ma t7b als3oden trahom 23 million we kolhom mo5tlfen fehom al6yb W alb6al mithl ay mojtm3 a5r

    2nd

    Allah yr7m 9a7bk m3 ink ma 8ltlna shlon mat ymkn bel zilzal ymkn b3'erh ma a3rf :(

    3rd

    Al3la8ah ma t7taj tnazolat bas ti7taj tfahom ;)

    Lakn inta ma dam ma t7s be al6rf althany m3nato alfra8 howa al7l :D

    4th
    Who is lolo ?

    Btw turquoise 8ly ink tby my email we 36etk yah lakn kan 3ndy modhklah inh ma t9lny wala e9'afah soooooooooooooooooooo 3'yrtah alyoum
    mi7tar@live.com

    Almohim law Ana fhmtk 3'l6 ya reet t9l7ly

    L2n lhtkom shwy 9a3bah 3ly :(

    T7yaty
    Mi7tar

    ReplyDelete
  2. الله يرد جميع المفقودين ..
    ويطمن قلبك على لولو..

    بخصوص هالشهر ..
    ( رغم انه شهر ميلادي )

    بقول يا كذبة ابريل أرتاحي !!
    كل الناس كذابه ..

    /

    شي صعب لمن تفقد شخصين بوقت واحد ويكونون جريبين منك .. لكن لازم نعرف ان ارواحهم راحت لأكثر مكان امان وسلام .. وراحت للي خالقهم( يارب مثواهم الجنـه )

    أتأسف لك على هالذكريات السيئة ..

    //

    بخصوص ..حبيبك..

    ماعندي تعليق .. ولكن صالح ..اذا تقدر تصالح
    الحب لمن تلقاه في شخص .. ماعتقد يتكرر بنفس الصوره مع اي شخص اخر ..

    ReplyDelete
  3. محتار انت فاهم اشياء غلط هيهي

    اذا قلت ربيعي مات هذا الشهر .. معناته شهر اربعة الي طاف لان تونا في بدايتة و قلت اخر هذا الشهر لول

    هو توفى 30 ابريل 2010

    قيل عيد ميلادي بـ 5 ايام

    و كنت ناوي اكنسل بس قلت لا الحزن واجب بس حياتي بتمشي مثل ما هي

    لان الحزن ما نفع يوم

    ...

    بخصوص حبيبت قلبي نص قلب

    العلاقة الي فيها بياخة و عدم تقدير و يفكر بنفسة

    بقولج شي

    يباني لاني ملك جمال بنسبة لة

    و لاني حنون علية

    اخلية سعيد و يبا كل شي مني

    بدون ما يعطي وايد عشان اخذ

    صح انة صريح و مخلص و مافي مثل معدنة

    لاكن انسان لا يغفر و يصدق الي يباه

    و يتعذر بعذاري

    لما اقولة ضروف

    و لما اقولة انا مستعد اروحلك يسكت يقولي رتب انا اترياك

    و وقت الصجية يتهرب و انا حذرتة

    قلتله اذا ما قدرت اروحلك هاي المرة .. علاقتنا بنهيها

    لاني كنت ادري انه بيتهرب

    و اعذارة كتب

    روح عن ويهي

    نيمو لو ياشر ايب 1000 من امثالك و احسن عنك

    لو على بالة اني بتم معاه لانة يهتم و يحبني

    قلتله غيرك احسن منك في هذا و ما بيتركوني بالايام لان اهمال

    و في وقت الي احتجتة

    يوم كنت مريض ما قصر فية .. اسالي تركوز كيف يحطم فية

    و يرد اللوم فية

    و يلعب بالحبل يشد و يرخي

    انا ما عندي سالفة و انا اقوى من جي

    عمري ما عشت له عشان ما اعرف اعيش بدونة

    و عيني ما بكت علية الى يومين

    لاني جرحتو و كنت اتعذب يوم اقولة ابا بروكن اب و ادري انة روحة فية

    كنا 100% بس بعد البروكن اب صار كل شي بايخ

    يباني بس يدري بردة

    يسير يرد علية و ليش ما تباني اكون معاك

    انا ما كنت ادري السبب الاساسي سحر

    من منامي عرفت انا بعلاقة

    يومين و انا بروكن اب

    و منامي مسوتلي اشياء وايد و اثنين من شباب الامارات و سحرهم مسوينة في عمان

    والله صارو يسيرون عمان عشان ياذوني هيهي

    و ارد اقول

    تمسك الناس لي لاني مميز و مصدر طاقة و قوة و حنان و طمئنينة

    و سبب اذيت الناس لي

    النجاح .. الثقة .. الجدية .. و عارف قيمة نفسي

    و نسيت اكثر شي يقهرهم

    ثقتي بنفسي العميا

    و اذا طعنت من الخلف فاعلم انك في الامام

    احلى شي انها مساحتي و احب اعبر براحتي ^^

    ReplyDelete
  4. hello nemo :D

    I know you miss my comment but so sorry I'm not using my laptop that much thats why I didn't post a comment for you

    firstly, may allah bring LOLO back to her family and friends

    about the guy on Skype i think you did a right thing he always running away , and most of people running away and maybe im one of them hehehehe !!

    bas I wish you a best life and find the other half of you or your soul mate hehehehe

    t8bal mroory yal 7lew ;)

    ReplyDelete
  5. بصراحة نيمو كل يوم اكتشف عنك شيء يديد يخليني أفكر في تركيبة شخصيتك المختلفة عن الغير عندك فكر يوزن بلاد العالم كلها جد ما أجامل يعني فكيرك فيه آتزان وأفكارك بعد بس إحسك مرات “aggressive“. يمكن لان طبيعتك جذي ولأزم الكل يحاول يفهمك .. صراحة هالشي إلي نعاني منه احنا مانبي نتغير كنا. “Gays.
    , transsexual,shemales. LiZboZ,est“. ليش احنا المطلوب إن نتغير دامنا ما نؤذي أحد هالي سؤال إلي لازم ينطرح سوري شطحت بأفكاري لخارج الموضوع ... أولا نتمنى وندعو الله يرد صديقتك لولو سالمة وتسمع عنتها خبر يفرحك يا رب. وهي اكيد تقدر ضروفك وشخصيتك . لأنها تعرفك زين ... ثانيا الانسان بكل مراحل حياته بيقابل الأحداث السيئة بحياته الله يبعدها عنا ويارب ن آخر أحزانك يا رب. طبعا ما نمتلك إلا إن ندعو الله بأن يغفر لهم هم وجميع المسلمين . أخيرا بالنسبة للاكس مالك حاول تفهمه وحاوره وخبره انه ممكن يخسرك بأسلوبه المستهتر هذا ويخسر الانسان العصيم وأكيد لازم في أي شيء نحبه نقدم تضحيات وتنازلات لكن إذا حسينا إن نقدم أكثر من اللازم لازم نستوضح الأمور وإذا شفنا إن الضرر بيوقع لازم ننسحب بكل كرامة. سوري ظلوت بس لان الموضوع شوي شدني ههه تأنكس وانشالله نشوفك ببوستتات تانية

    ReplyDelete
  6. thx trqooz wo wld kardashain 3la al mroor

    ReplyDelete