Friday, April 8, 2011

nemo : اتبع قلبي ولا عقلي .. هل دائما لازم اكون الصح و انسان مثالي ؟

يمكن ما احب اكت هذي الايام

السبب اني حبيت

و عندي تئنيب الضمير

بقولكم القصة بالمختصر

في انسان اصغر مني بـ 4 سنين .. عمري ما شفتة اكثر من اخو .. لو انه يبادر بالعاطفة كنت افسرها صداقة

يموت على شي اسمة نيمو .. يحبني لحد الجنون .. يعشقني

حلم حياتة اكون قاي عشان يكون في امل يكون معاي .. على باله ستريت

المهم يوم كنت مريض اول انسان يسال عني و هو الي كلم اهلي عشان اتعالج

يمكن اهلي غفلو عني بس عمرة ما غفل

دوم معاي على اتصال .. موقفة معاي ما اقدر انساة

يروح معاي كل مكان فترت المرض يوم كنت احتاج الي معاي .. كنت احس بالحنان معاة و حميمية بس كنت اقول لا تتخبل هذا مجرد احساس لانك تحس بالوحدة و خهو شخص صاحب مواقف

فسرتا انها طيبة زايدة منة .. ما كان على بالي انه فعلن يحبني

كنت احبة بس عمري ما كنت ادري

حتى يوم كان نوع من العلاج البحر .. المسكين كل يوم معاي

اقولة مب مشكلة عيال اختي ما عندم سالفة بوديهم ياية .. طبعا شاردين اونة ربعنا مواعدينهم لول

يرد يتصل .. اقولة حمير ما يقدرون اني مريض .. ما عندم سالفة

المهم يتم معاي

كان يشوف الحزن في عيني و احسة يتعذب من يشوفها

كان يشوف الانهيار البطيئ و فقدان الامل في الحياة

و لما يكلمني اقولة انا ميت .. الموت ارحملي

وقتها ما كنت ادري كل هذا من سحر و غيرة

3 يشتغلون علية من انسان شركة يسولها سحر

و صار شي في البيت و طلعت مضايق .. شليت اغراضي و قلت ابا ايلس عندهم كم يوم

امة وايد تعزني .. ما قصرت فيني وقت المرض .. قالتلي عادي خذ غرفت حمود

حمود الي يحبني .. هذي مصيبة ولدها يحبني

و هو تفداك الغرفة و البيت كلها

وايد خلوق معاي .. كل ما اي و عندي مشكلة لاني مب يايب اللاب توب .. بعد يطرشلي لابتوبة

لو شو ما اطلبة فدوة لعيوني

ما كنت ادري ان الوناسة اكون معاة لانة يحبني

كان طاير من الفرح .. يقولي احسلك ايلس كل الاجازة عدنى

اقولة مستانس .. يقولي هيه بعد كيف ما استانس

كنت اكمل علاجي و انا يالس في بيتهم .. و هو مب مقصر معاي

بديت وايد اعزة و كبر في عيني .. بس عمري ما فكرت احبة

ما كنت ادري ليش يتعذب و اشوف الموت في عينة وقت سفري

كان يقولي ليش ما تيلس .. يقولي انا بياك اليابان .. و لازم اروح ايلس معاك

كنت اقولة اصبر لين السكن اليديد .. وحليلة صابر

دايمن نطلع مع بعض .. و نستانس و عمري ما توقعت انه يحبني

بس مع الوقت .. بديت احبة بس كنت ابعد نفسي عنة

هذي وقاحتي .. لما كنا في البحر .. كان في روسي اسمة فارس

كان هوت بصراحة

كنت اقولة هي از هوت

شافني مستغرب .. يقولي انت قاي .. قلتله لا

بس تقدر تقيم اذا كان هوت ولا لا

قالي هيه هي از .. هيهي

المهم سافرت و رجعت اجازت الشتا و بعد هم تم معاي

بس بشكل اقل .. لان هاي الفترة ما كنت اطلع من البيت و حالتي النفسية زفت

و كان المرض هلكني و اقول انا نو لايف

و لاني مب في بيتهم ما اشوفة كل يوم

بس هو كان ايي يطمن .. و دايمن يدوخ شيشة معانا في البيت

يعني انا و عيال ختية الصيع و ربيعي و غيرهم

المهم هاي الفترة بدا يلمح اكثر


يقولي نيمو من ايلس معاك احس بالوناسة لو ما تتكلم و تقول شي

عدنا اجازة و عيال ختية و ربعهم و شله المراهقين الي اعمارهم من 15-18 في بيتنا

وبدا يتقرب اكثر .. سرحان الزايد فية .. بدا يبات في غرفتي

معنى منعتة مرتين قبل .. قلتله اخوية ما اخلية ينام جنبي

بس البيت بدا يزدحم و اخذها عذر .. عيال اختك يكسروني .. ما يخلون الواحد يرقد .. حشرة الصبح .. وين اسير محتلين كل مكان

قلتله سوري .. بعدين اشوف واحد في سابع نومة في الفراش

ما احب اوعية .. الفجر اروح و انام عادي

هو مب مزعج في الفراش .. يعني مالة حس

لو ولد ختية ارقدة عدالي .. يسويلي مصارعة حرة

و في يوم اختلفت كل الموازين

اكملكم السالفة في الجزء الثاني

عشان تقرون على راحتكم و لان البلوق يشفر ما يخليني اكتب وايد وايد .. بس وايد

اتريا ردودكم

4 comments:

  1. نيييييييمو

    انت انهبلت ؟؟

    اول شي هالشخص يقربلك

    ثاني شي الولد صغييير اتوقع انه 17

    مهما كان يعجبك لازم تمسك حالك

    ابتعد عنه لانه صغير عليك خليه يكبر سنه او ثنتينو بعدين هو يقرر

    لكن حاليا ابتعد و ابتعد وابتعد روح اخر الدنيا

    هذي نصيحتي لك

    تقبل مروري محتار

    ReplyDelete
  2. نيمو حياتي ،، الانسان دائماً حواليه ناس يتمنون يتنفسون هواه بس ما يحس فيهم ،،، يكونون طيبين معاه مستعدين يضحوون بأي شيء عشانه ،، نيمو بصراحة أنت غلطان في حقه.. الولد يحبك ليش ما تبداله الشعور أنت محظوظ إن عندك انسان يتمنى قربك ويكون مخلص لك وبينكم عيش وملح ،، اوكي مقدر خوفك من العلاقات اليديدة لكن لو تأخذها نصيحة مني هالعلاقة كرت رابح 100 % ،، دائماً القاعدة تقول لا ترتبط بمن تحب بل ارتبط بمن يحبك .. لان إلي يحبك ويبيك مستعد يسوي أي شيء عشانك ..، أنت اكيد مقدر وأكيد بتفكر بالموضوع ونتريا الجزء الثاني من البوست .. وثانكس مممم هي تراني فتحت بلوق لو تشرفني يعني بمرورك :)

    ReplyDelete
  3. لول حلوة هاي انهبلت

    اول شي اذا كان يقربلي مب مشكلة كبيرة مثل ما انت متوقع

    يعني حرم علي قاي الاهل و حلل الغرب ؟

    فتوة في عالم القاي هيهي

    المهم بنسبة للعمر .. يمكن مشكلة من ناحيت تقبل الناس للعمر

    اما انا اتفق معاه 100% سو

    هو مب مثل باقي العرب الي يكون 18 عقلة تقول واحد 13

    لا لا هو عاقل من صار

    ثاني شي العرب الوحيدين الي ما يكبر عقلهم بسرعة عشان مافي تنمية

    اما الحين الجيل الجديد الي عدنا وايد فاهم و واعي حبيبي

    و انا اقلبيت ربعي الي مب عرب ما يهتمون بالعمر وايد

    لو فرق السما و الارض

    مثل ربيعي مع حبيبة سنتين

    بدا فيها و هو 18 و حبيبة 32

    وين المشكلة حبيبي اذا الطرفين متفق

    في البداية انا ما تقبلت وايد

    بس بعد ما شفتم مع بعض .. بديت استوعب هيهي

    و اخيرا وليش اخرا

    انا مب معجب فية .. انا ذايب في الحب الي انتظرة سنين .. و افتش علية

    ReplyDelete
  4. توني اشوف البوست مالك

    مشاء الله كاتبين في نفس الوقت

    هو مب مستعد يعطيني عيونة لو ابي

    بس ما يهون علية

    انا بكتب البوست الثاني الحين هيهي

    شكرا على مرورك ^^

    ReplyDelete