Sunday, April 10, 2011

اتبع عقلي ولا قلبي الجزء الاخير

امس كانت في وايد احداث و حدي تضايقت و استانست و تخبلت .. ما كنت اقدر ادخل

بتعرفون ليش

المهم انت قلت باخذ قراري اني اواجهة بعد السفر

اتصلبي قالي يبا مدواخة الي مخلنة امانة عندي

قلتلة اوكي و قالي الحين ياي

مرت ساعة

اتصلتلة قلتلة بتي ولا مثل كل مرة

قالي لا الحين انا في الدرب

قالي لي تولهت علي .. قلتلة هيه

قالي وايد .. قلتله هيه وايد

قالي بعد انا تولهت عليك وايد وايد

المهم وصل مع ولد ختية و ربيعهم و فاجئوني بهدية

اصغر شيشة شفتا في حياتي

على بالي زينة .. بس صدق تنداخ و عدل بعد .. وااااو

المهم قلتلة مودي ابا اكلمك

من دخل .|. سكرت الباب و كلمتة بخصوصية

قلتلة ابا اكلمك عن لاست فرايدي

الي قبل اسبوع بضبط

قالي شو صار .. قلتلة انت تعرف شو صار بينا

قال ما صار شي

قلتلة الي صار الفليل

قالي ما صار بينا شي .. بس كيس و جي

قلتلة

its killing me

i just feel guilty

و من هذا الكلام

قالي ليش قيليتي

قلتلة لانك اصغر عني

قالي شو قيها

قلتلة اهلك يئمنوني عليك و انا مابا اسوي اي شي غلط

قلتلة اشياء وايد ما تقدر تخلينا نكمل مع بعض

قالي اوكي خلنا نعتبر انا ما اقربلك ولا اهلي يئمنونك علي

و انا بنفس العمر بعد

هل بتكون في مشاكل

قلتلة لا

قالي انت تحبني .. قلتلة هيه

قالي شو تتريا عيل طز في كل شي

قلتلة .. هذا انا احبك و اموت فيك بس ما اقدر اكون معلك

لان ما احب الغلط

قالي و انت دوم جي ما تحب الغلط .. بتخسر كل شي عشان تكون صح

قلتلة انا مب دايمن صح و خسرت اشياء بس مب كل شي

قالي يعني شو ؟

قلتلة سوري ما اقدر اكون معاك

شافني مصدوم و شوي عصب و طلع و بيبا يروح ما يالس عندي .. انا فاهمنة 100% قلت اخلية لين ما يراجع حساباتة

لان هذا الانسان شبهي

فاهم شو يدور في بالة و تفكيرة

ولانة اعز ربعي كان

قالي انت شو تبانا نكون قلتلة بيست بريند مثل قبل

ما ابا يكون بينا مشاعر

انا وايد اعزك و احبك .. بس مب جي

مب هذا الي اباه

شكان بيطلع و مثل ما قلتلكم مواليد الثور من يعصب يكون متوتر .. لا تكلمة لان بسرعة ينفعل

الفرق انا اعزل نفسي و املك اعصابي اكثر

صار خلاف بينة و بين المحجموعة كلها و يلس

و كان يفكر

و انا كنت في قمت الحزن

كنت احس نفسي بموت

كانت لي رغبة بالبكاء الشديد

اتصلت حق تركوز ما رد

اتصلت حق رشود و شكيت

و من قلت الو شخبارك .. قالي شو فيك

قلتلة ماشي

قالي اكيد صار شي .. شو كلمتة

قلتلة كل شي .. و حس من نبرت صوتي بالحزن الكبير

كنت بنهار .. اشوفة و اباة

بس في نفس الوقت اقول انا مستانس بالي سويتة

واتصلت حق ربيعي ابا اطلع بمر عليكم

شوي ماب رغبة تعالي انت

بعدين مابا اطلع سوي اليوم مب في المود

كنت ابا اطلع من الهم الي فية

و اكثر شي يجرح في الحياة انك تبعد انسان تحبة و تدور علية و من تلاقية تبعدة لان الضروف مختلفة

احبة و اموت فية .. بس ما بروح لة و اعقول مشاعر و اعذار مثل باقي الناس

مشاعر .. ما اعرف امتلك نفسي و جي

انا اتم اقاوم لين اخر درجة

المهم و نفس البرنامج جمعنا هيهي

arab got talent

و بدا يشوفني و عندة كلام

و انا حاس او خاطري ابوسة لا اضمة

خاطري اقولة الي فيني

و من حيحط ايدة على ايدي شوي و اسشلها

شوي انا من اكلمة ولا ريلي تلمس ريلة شوي و يشلها

نفس التناقض لول

شوي حاولنا نتصرف مثل قبل

يبعني عادي يكفخني و يشرد .. لول ما كان واحد يسويها غيرة

كل بريك ادافن ياة و تقولون يهال

قلت هذا احسن مع الوقت بننسا

ادافنا هيهي

قالي اليوم ما بخليك تغسلني

اونة كتفني و عصرني لول مصارعة حرة

قالي ها اطلع الحين

انا بكل برود خلصت هيهي

قالي هيه

فجيت عمري .. اونة وييي الحين بيصفعني

المهم الضرابة كملت وايد

بس ما رجعنا مثل قبل لان بس نضاهر

خلص اليوم و انا في عالم ثاني

سار و نام في سريري

i'm like what the fuck

قلتلة مودي قوم ارقد مكان ثاني

قالي لا ما اداني .. جذاب هيهي

قالة قووووووووم

قالي خلني ارقد

ما طاع يسمع الرمسة

تلحفت و بعت عنة

مجرد معاي في الفراش يوترني

قلتلة مودي قوم ارقد مكان ثاني

بضيع الكونترول

مابا اسوي شي

قالي لا تسوي شي .. سكر عينك و ارقد قلتلة ما اروووم

مودي اطلع مابا اطردك

قالي لا تخاف اذا سويت شي انا بصدك

قلتلة و بنختلف و نضارب .. ليش كل هذا

انا مجرد اكون جنبك ابا اضمك

قلتلة اطلع

زعل و قام

قلتلة مودي خلك

قالي توة تقولي اطلع

قلتلة هيه

قالي عقلك يقول شي .. بس الي تباه شي ثاني

fuck off

و خلك عن البياخة وو طاح فوقي و باسني

قلتلة مودي .. بس مابا هذا يصير بينا .. قالي لا انت تبا انسى كل الضروف

و تم يبوسني .. قالي افهم انا احبك

شوي .. و كملت بوس

والله كملنا وايد

في نص الاحداث .. اقولة مابا احس قيليتي .. قالي

dont and keep kissing

قلتلة لا مابا اسوي الي نسوية

قالي بتكمل ولا لا

قلتلة مادري

سشوي انا كملت

في حياتي ما كملت

make love

بالمدة هذي

كملنا تقريبا ساعتين هيهي

و احنا

making love

نسولف

يقولي اشكثر تحبيني اقولة وايد .. هذا الي كان معذبني

قالي انا احبك من زمان

قلتلة من متى .. قالي من كم سنة لما صرت قريب مني

قلتلة شو خلاك تحبني .. قالي دومك طيب معاي

قلتلة بس انا طيب مع الكل

قالي

i like the way

في اهتمامك لي و غيرة

معنى ما كان قصدي .. و كان حب من طرف واحد

و انا حبيتة لان ما قصر ياية وقت المرض

انسان مميز

و انسان صاحب مواقف و حنون و حبوب و كل شي

كملنا وايد في البيد |.. ما اكذب عليكم اذا قلتلكم في الاخير سوينا سكس

بس انا ما احب اتكلم عن سكس .. هذا شي شخصي

و بس يومي كان غريب مع صراع نفسي

و شفت اشكثر مولع فيني

الحمدالله متفقين وايد .. لاني اعرف اتعامل معاة

و حتى في الامور الثانية هيهي .. الي فهم فهم

هو مناسب لي في امور وايد

فديت مودي .. بس يضل في اشياء ما احبها

يحب يغازل وايد و يعلق الكل .. بس اذا كان يلعب .. ليش ما سوى سكس ياهم

بس هواية .. ولا تحدي مع ربعة انا عندي القدرة ايب الكل

انا عندي نفس الشي و واثق ادر ايب الي اباه

و دايمن يصير في تراهن هيهي

و معضم الوقت افوز هيهي

لا مرات يطرشوني على ناس لوزر عشان يضحكون على ردت فعلهم

لول

المهم هذي قصتي اليديدة

و انشاء الله ما يكون فيها الى كل خير

اتريا ردودكم

..

نسيت بغيت اقول لمحتار

مب عيب انك تحب انسان و تكون صادق معاة و ضروف ما تسمح

مب عيب تفكر بالصح و تقول لازم اسوية

مب عيب عواطفك تغلب كل شي .. اذا عطيتها المجال

العيب يا محتار الي يسير ينام مع واحد ليلة و يشرد هيهي

و ايي يحاسبني بعدين

احترم انتقادك .. بس ما اتقبل النصيحة من انسان يقول شي و يسوي شي

انا احبك وايد يا محتار .. بس انا صريح لحد الوقاحة

استحملني و اتمنى انك ما تزعل .. تركت الرد على اخر القصة


6 comments:

  1. كلولولولولولولولولولولولولولوش أويها ... هابلي نيفر افتر وأخيرا لازم نسوي بارتي ونعزم كيم كرداشيان - شو يخصها؟؟- لول لا بس جد انا جدن سعيد لكم واو أنتوا كبل نافعين لبعض جداً إحسكم
    أحسن كبل لعام 2011 بعد رايز ويذرسبون وجيمس توت لول اتمنى إن تكونون سعيدين بهالعلاقة لأنها بصراحة بدت بداية درامية يا حبي للدراما خخخخخ وجد إن أخيرا اتبعت قلبك اوكي يعني التوازن حلو انك تتبع الشي المناسب في الوقت المناسب. جد جد فرحتلك وانتظر تشرفني بمدونتي المتواضعة - كثر منها ....

    ReplyDelete
  2. ^^,

    كنت حاس اول من يعلق .. عشان جي يت و دشيت اشوف الرد

    ةوالله محد يدري .. انا توني ثاني يوم

    و هو الله يعينة من مشاكل اهلة واللخه

    و تعرف الكلب حمود الجرك مسوي مشكلة عشان ما ايني

    بس لكل شي بينحل انشاء الله

    والله ما ادري بس حايا انا وايد مستانس

    و حسيت بالحب الي اترياة

    بعد ما بديت اصدق مافي حب في الحياة الى نادر

    تسلملي حبيبي هعلى الرد

    و عيبتني كلولولولولولولش هيهي

    ..

    على قولت رتركوز

    اخيرا يابو راسك .. هذا الي قدر عليك

    قلتلة شو يعني انا مب انسان عندي مشاعر .. يقولي لا دومك طاف ما يعجبك حد و بسرعة تنهي

    بس هذا حاول معاك هارد

    يمكن هذا انا ابا انسان جنتل و انسان يعطيني وقت افكر

    و اهم شي الحب و الانفجار الحب

    فعلان انفجار هيهي

    و هو مناسب لي .. بغض النظر عن الاشياء الي يختلف فيها

    كل شي يهون مع من تحب

    و اتريا ردودكم

    ReplyDelete
  3. اول شي انا ضد هالعلاقه لاني بيوم من الايام كنت مكان مودي و مشيت ورا عاطفتي و انتهتى العلاقة طبعا ... لكن هالشخص صرت اكرهه وللاسف انا دايم اشوفه و يوم اسلم عليه افتكر جروخي اللي كانت

    بالنسبه للموضوع اللي انت تلمح عليه هيهي
    كنت توي خارج من علاقه و كان عمري 18 يعني بزر و كانت تجربه و للتسليه لاني ما كنت ابي شي سيريس مع اي احد
    بس للاسق رجعت البيت وبلشت ابكي و ابكي و ابكي لاني حسيت حالي اسواء انسان عايش على هالارض اليوم عمري 22 سنه و فهمت الصح من الغلط

    انا طلبت منك انك تبعد عن مودي لانه صغير و مثل ما قلت اهله يعتبروك مثل اخوه مب شي ثاني و الصبي صغير شوي عليك مش لان الفرق اربع او خمس او عشر سنوات
    بس لانه تحت ال18 فهالشي غلط
    انت قريبا راح تترك الديره و تتركه يتعذب و احتمال يعمل مثل ما انا عملت عشان ينساك او عالاقل بيفكر انه بينسى و في الواقع مستحيل يتقارن اللوف مع السكس .... مودي لو انهبل و عمل مثلي راح يرؤجع بيته ويبكي و يبكي و يبكي

    انت قلت ان كلامي ما صار يشكل اي قيمه عندك لاني بيوم غلطت واليوم انا معارض للي عملته
    مدري احس انك حكمت علي بطريقه او باخرى

    انت مب وقح بس انت شخص متسرع شوي و صريح و هذا الشيئ يعجبني شوي

    تقبل مروري
    محتار

    ReplyDelete
  4. انا ما قلت اني وقح الحين .. بس انا صريح لحد الوقاحة

    يعني عادي اوصل للوقاحة اذا كانت بتبين الصراحة

    اوة +18 هيهي معضم دول العالم تتعامل مع هذا الرقم

    +16 في اماكن وايد منهم بلادي الثانية سويسرا

    و 20+ سن قانوني الي في اليابان

    عندك ثلاث نماذج

    حبيبي 16 مب يعني بيبي .. حبيبي افهم

    هذا لو ياكلك ما بيهدك هيهي

    و اذا بيضربك بيذبحك

    و اذا بيتناقش ياك بيحبطك

    انا ما اتعامل بالارقام وايد وايد

    معنى انا ما اأيد اي علاقة مع ناس في فرق بس العمر ياهم

    بس هذا انا مستانس و بعد كل الي يصير

    على قولت مودي لو انا اشوف الي نسوية غلط مثل نما انت تشوفة

    لو عمري ما تبت عن الغلط الي اسوية

    فديتة والله .. و هاي الجملة يموت عليها تركوز

    ..

    بنسبة لتجربتك السابقة انا وايد سوري علي صار

    بس بليز لا تجمع و تيب تجربتك عندي

    لان نحنى ديفرنت بيبول

    و تجربتنا مختلفة

    انت صارت عندك البصمة عن هذا الموضوع بهذا الشكل

    المشكلة عقل الانسان فية الجزء يبرمج اشياء صح و خطاء

    و مجرد ما اتيك هاي الفكرة تحس بيصير جي

    صارت معادلة

    1+1 = 2

    لازم تكون اجابي و اذا عندك مشكلة لحدود الاشياء انا انصحك تشوف نماذج كثيرة و تميز

    انا ادري ليش انت وايد انفعلت و قلتلي سير اخر الدنيا

    لان ما تبا واحد يعاني مثل ما انت عانيت

    بس انا ما بئذية ولا اضرة

    و هو نفس الشي

    محتار نحنى بينا حب

    لو افكر بالسلبيات عمري ما بعيشها يوم

    لو افكر يوم فراق ما كنت بعيش يوم مرتاح

    كل شي له بداية و نهاية

    و كل قصة تنتهي بالفراق و انفصال

    اذا ما كان بروكن اب بيكون الموت

    انت تعرف لو كنت ادري اول حبيب عندي بيموت ما كنت بقرب منة من الاساس

    بس عيش كل يوم بيومة ولا تدمج

    بين نتجربتك بحالتي

    و سوري اذا اقولك انت عندك نوع من امراض نفسية .. تحتاج لعلاج

    شوف الكل مريض نفسي في امور مختلفة .. بس احس لما اقولها للعرب يفهون غير

    العلاج مب وايد صعب

    حاول تشوف نماذج عن الحب بين هاي الاعمار و الخداع .. مرة جي و جي

    لين ما تتضح الصورة عندك .. ان هذا تصرف شخصي و العمر مالة داعي

    و خلك اجابي و هذي الدنيا تقبلها لان غيها كل النماذج الي تباها

    عشان جي تناسب جميع البشر

    خل برمجة تتغير عندك

    بعدين بقولك شي لو عندك اي ضغط نفسي ولا مرض نفسي حاول تطلع من الي انت فية ولا يتراكم

    و انت بتتعب .. مهما تشوفها صغيرة لاكن انا ادرى مع الوقت تكون كبيرة و اصعب

    ReplyDelete
  5. هيه نسيت 16 بيدش 17 الشهر الياي

    يعني عيدميلادنا نفس الشهر

    يالس اقرا .. اقول هذيلا بيحسبونها 5 سنين لول

    ReplyDelete
  6. هيهي

    انت خلاص على قولهم واقع لشوشتك في الحب

    الحب لما يتمكن من انسان للأسف يعميه

    يمكن انت تشوف اللي انت تسويه صح و أنا معك لان الحب يبرر هالشي

    لكن أنا عن نفسي ما احب ادخل علاقه عارف انها ممكن تنتهي

    ما احب أني اكون اليوم عاشق وبعد سنة اكون عدو او أني أبغض هالانسان

    دائماً نعيش صراع بين القلب و العقل

    قلبنا يقول ادخل باللي يصير و ما عليك الحب بيدي أنا و أنا اضمن لك كل شي

    العقل يحاول يفهم القلب بان هاللي يصير مب صح لكن القلب معني بالحب و في الاخير هو اللي بيتعذب

    أنا حاليا محتار ما بين قلبي و عقلي لكن الى الان سامع صوت العقل و ماشي معاه

    ما ابي أبدا علاقه مع شخص أنا متأكد انه مسافر و راح افكر فيه شنو يعمل و مع مين و هل و هل و هل

    في البدايه ما كانت تهمني لكن ماي اكس سافر و تميت انتصر

    ويوم رد قال أنا ابي أتزوج و اكون انسان طبيعي ما ابي اكون مثلي بعد اليوم وفعلا خطب
    أنا اللي ابي اقوله أني أخاف ان الشخص اللي حبيته و منتصرة يرجع لي غير اللي راح
    يرجع جسده و روحه تكون مختفيه

    عارف انك تحب
    و عارف انك بعد راح تسافر
    و عارف انك راح ما رح تقتنع
    لأني يوم احب ما اسمع شي غير الحب
    ما ابي احد يقلي ان هالعلاقه بتنتهي
    بس ابي اسمع صوت اللي احبه
    اجلس وياه حتي لو ساكتين
    يكفيني صوت انفاسه
    و لو ابتسم في هالهدوء احس حالي بالجنه

    عالعموم ابي اباركلك بعيد ميلاده و عيد ميلادك انت
    و انشاالله تتمون الميه سنه و انتم تحبون بعض كأنكم باول يوم

    تحياتي
    محتار

    ReplyDelete