Monday, May 2, 2011

nemo : ppl thout im always right

حبيت اكتب الي احس فية و الي اشعر فية

في واحد في بلوق مناحي دايمن يقولي انت فيك مرض نفسي و اقولة لا .. بس اذا فية مب عيب اقول للناس علية

حاليا اعاني الحب .. موضوعي مع مودي قام يمشي عادي

يتهرب مني عشان يدري انة يحبني

المشكلة عندة هوموفوبيا .. يقول ما يبا يكون قاي

مافية اكتب الموضوع كلة لانة بايخ

انا كلمتة قلتلة شوف انا قلتلك من البداية اذا صار شي ما نقدر نكون ربع مثل قبل

قلتلة لا تتهرب انك بتسير اخر الدنيا عشان ما تشوفني .. و من تشوفني ما تكلمني و من تكلمني ما تحط عينك في عيني

انا مابا الى كل احترام بس .. انا ما كلمتك ولا قلتلك كل هذا عشان انت كسرت الحواجز

ولا قلتلك اني اعاني

ولا قلتلك فضلت غيري علي .. لانك ما فضلت حد .. انت بس تبا تعيش ستريت مثل ما تقول

انا احترمت اختيارك و مقدر حالتك و فاهم الي فيك

و فاهم نوع مرضك عشان جي مقدر

على الاقل يوم الصدف تجمعنى راوني شوي من الاحترام

انا ما يت عشان اضايقك .. انت تعرف اني ياي ايلس 10 دقايق بس عشان اوصل شي لـ رشود لا اكثر

اما الدراما الي تسويها مالها داعي

تم يكلمني و صار النقاش .. بس بعده يتهرب

قلتلة لو فعلان ما كان بينا شي .. ليش مسحت كل صوري مثل ما انا سويت بصورك

ليش ما تحط عينك في عيني ؟ لان اكثر شي يائثر فيك

هاي حياتك و انت حر فيها و انا ما تحرطمت ولا جادلت ولا عاتبت .. بل عكس انا ساكت و قلتلك سو الي تشوفة صح و يسعدك

...

كملت مشواري هذا اليوم .. الي هو امس

و طلعت يا واحد من الربع نشيش في مول الامارات

بعدها رجعت البيت و اتصلت في تركوز

تناقشنا

قالي ما قرا الموضوع بس احمدوة قراة و قالة لا تقراة

قلتلة كل كلمة اعنيها .. يمكن تضايقني بس انا عادي ما همني

بس لاني وايد مضغوط صرت ما اتحمل شي

قالي انت ما تقول شي الى صح

و ما تسوي شي الى يكون صح

قالي : قلت مدام نيمو اخذ قرار يعني صح

قلتلة شوف مب كل شي اسوية صح .. هاي الاشياء تضايقني بس مب معناتا انهي عشرة فيها حلوة و مرة و ايام

لو كان هذا الموقف صار مع انسان ما بينا عشرة ولا شي .. كنت بسويلة اكس بدون تردد

و مب كل شي تسوية لازم افهم انيتك نضيفة .. لان التصرف مع الوقت ايب شك

هذي كانت مثل تبريرات اعدائي

افكار السودا توديني و تردني

انا حاليا ما فية افكر عدل

ضغط من كل جانب

الاهل .. الربع .. البعثة .. المستقبل .. ازمة مالية هيهي .. و الحب

الحب اقوى دامج مسوي

انا طبيعتي من اضايق اروح اكلم اقرب الناس لي اشكيلهم

بس امس الوقت متاخر و مع ذالك اتصلت لاني بنفجر

و محد رد

ما قدرت انام للصبح

و صارت افكاري تودي و ترد

مثل الافلام يوم الواحد يفكر باشياء متناقضة

اذكر يوم اقولة انت ما تحبني .. و ما تهتم ولا تتصل عشان تسال

يقولي شت اب و يبوسني في كل مكان في ويهي .. كل ما ابا اتكلم يقولي شت اب احبك .. انت حبيبي

و لما اتقلب في السرير .. اذكر لما كنت اطيح على صوبة و احضنة و يبتسم

تولهت على كل شي .. على صوتة .. حسة .. نفسة .. حرارت جسمة .. نظراتة .. ابتسامتة .. كل شي

قلت لازم انساة

انا لازم انساة

و في هذا الموقف انفجرت

قلت كيف انسا الانسان الي وقف معاي في مرضي سوم كنت احتاج كل الناس تمون معاي و الكل تخلى عني

كيف انسى الي ما تركني في فترت مرضي

كيف انسى يوم هلي مسويلي طاف لمرضي و كلمهم و قالهم يبوه الانسان يعاني اكثر من شهر و انتو ما تدرون عنة

كيف اهله و ما همكم الي يصير فية

الولد ما يقدر ينام و يراجع كل المستشفيات

كيف انسا الانسان الي يكون معاي احس انة يتقطع قلبة يوم يشوفني حزين

كيف انسى الانسان الي في قمت ياسي و حزني رسم البسمة في شفايفي

كيف انسا الانسان الي حبني من كل قلبة

و انا افكر بكل هذا انهرت .. و انا طبعا نادر نادر ما ابكي

بس اذا بكيت لازم درجت انهيار ..

انهيار من معاناة و الحزن و القهر

و الحين مافي شي مخرب في الموضوع الى مرض الهوموفوبيا

انا متفهم .. بس انا لازم اكمل حياتي و ما اوقفها علةى واحد حبيتة

بس خوفي اكون في علاقة و يرد مودي يباني

بكون بين نارين و اعرف اني بكمل مع الي معاي

بس في اشياء بتختلف .. يعني بيتم في بالي .. ما اقدر ارجع عادي

و يمكن مع الوقت يسبب انفصال

لاني اعرف حب مودي قوي .. عادي يسبب خطر هيهي

و على قولت الانسان الي يقولي اني مريض نفسي لازم اتعالج

اقولة اوكي حبيبي الحين جاني مرض و لازم اتعالج مب عيب

لوف سيك

طبعا انا تاريخ 29 كتبت قصيدة و ادري اني شاعر فاشل هيهي

بس الطريقة الي تعبر عن الي فية

ليتك ما عرفت داري .. ولا من حبك اعاني

ليتك تركتني في حالي .. ولا همك معاناتي

في وقت الضيق جاني .. و قالي لا تبالي

بترجع مثل قبل عادي .. بس انت لا تحاتي

في وقت المرض ما نساني .. كان جنبي ولني داري

يسهر معاي طول الليالي .. عشان انام و يرتاح بالي

حبيتة و بديت اقول لحالي .. لا تبوح بسرك غناتي

ارضى باي شي لو صديق عادي .. ما تضمن تكون قريب من الغالي

يوم تكتشف انت الغالي .. و تقول يا ناس صحوني من منامي

عطيتة كثير من حناني .. و عرف درجة حبي و اخلاصي

بعد اسبوع يفاجئني كانة ناسي .. الحب الي طيرة فوق السحابي

هاي اخرت حبك يا غالي .. من يومها و انا اعاني

اتمنى ارجع ايامي .. و نرجع ربع عادي

لا حب ولا حد يعاني .. من الحب ولا شي ثاني

No comments:

Post a Comment