Thursday, April 14, 2011

Nemo : yaaay i broken up

مابا اتكلم وايد عن الموضوع


المهم كنت في بيت مودي و انا ادري انة مب هناك .. لان موصل ولد ختية دبي مول عندة


المهم سرت هناك جلسة عائلية


و تاخر الوقت


يا حمود الجرك


تاخر الوقت تعشينا


بعد ما سار غرفت مودي


سرت كلمت حمود الجرك .. قلتلة بعدين ياك


قالي شو في .. قلتلة عن موضوع امس


المهم يتة هزبة .. و قلتلة لو تباه خذة


قالي ماباة اصلا .. مب ماي تايب


قلتلة اوكي كوول .. بس الحين لو قربت صوبة .. لا تلوم الى نفسك


مر الوقت .. كلمت رشود ربيعي و خالوف


المهم رد البيت هة ساعة 1 و شوي


شافني .. يعني اوة انت هني


im like what the fuck


بعدين تضايقت اكثر و تكلمت عن الموضوع


و صار نقاش شبة طويل


قلتلة بس يوم كنت فريند كنت احلى من جي


انت الي هدمت كل شي يوم اصدك


انت الي قلت خل كل شي يهون مدام في حب


و انت الي خليتني احلم


بس انت ما حبيتني .. انت معجب فيني


gali : yah i like u


rdit 3lih : but u never love me


قلتلة انا ما اقدر اكمل .. بروكن اب


قالي اوكي بكل برود


و تم يصرف ببرود كانه لا يبالي


و انا طلعت و رحت البيت


يعني وصلت و كنت اسولف يا تركوز و رشود و خلوف فوقهم


المهم و كتبت البوست


هذا انا اضحك و اقولك انا حزين شوي و كنت ارقب بالبكاء .. بس اتخسي تنزل دمعة على انسان ما يسوى


مضغوط من كل جانب


الحين بروكن اب


قبل كم يوم سامع وفات لورا و مرة كبيرة في السن وايد احبها


الدراسة


وضعي اليديد


و اشياء وايد


عشان جي ابا راحة و قلت مافية على مشاكلكم و امراضكم النفسية .. الى اذا كانت مستعجلة


كل شي يمص من طاقتي


صح انا قوي اواجه كل شي


بس اضل انسان يتعب شوي


بس انا راد حزين و نفس الوقت مستانس و يالس ابتسم الحين


لان وفرت وقت و انا من البداية ما ارتحت بس عواطفي كانت تشدني


لاني صدق حبيتة .. مب لانة وايد يبادر


لان انسان وقف معاي وقفة ما انسالة طول حياتي


احترمة و ما ارضى احد يغلط علية .. و لو كان بينا اختلاف


و ياااااااااااااااااااي انا فري


عادي ثاني يوم ديت


انا شو ناقصني ؟


فديتني انا .. بس يبالي الانسان المثقف .. الفاهم .. الي عندة مبادى و معدنة اصيل


لو شو ما تكون صفاتة .. هذا الاساس الي يمكن يخليني استمر مع اي انسان


اتريا ردودكم .. ويييييت هرمونات الحب بتنزل


و بتم اكل جوكوليت .. يعني انتبة يا نيمو عن تكون فات فيش


ههيهيهيهيهيهيهيههيي


المهم اتريا ردودكم

5 comments:

  1. نيمو حبوب أعرف انك الحين متأثر شوي وتبا تبين لنا انك خلاص أوفر واحنا متأكدين من هالشي انك تعديته ومقدرين انك تعبان شوي من هالسالفة وما نلووومك والله لأن العلاقات الفاشلة تحبط الانسان معنويا1 لكن انت مب أي اتسان انت نيمو _ خخخخ حلوة _ والله جد نعرف انك أقوى منها وببتغدى الموضوع بس بليز لاتتسرع بدخول علاقة يدية لأنه نوع من الاندفاع خخخخ وحياتي نيمو بليز يوم تبا تشير انك كلمتني قول كنت أكلم ولد كرداشيان مب فلان خخخخخخ استحي حد يقول اسمي ههههه والله جد - خخخخخ بليز يعني ههه حياتي والله وانسالله تلقى الانسان إلي يكون بواصفاتك وتحبخ ويحبك :) طبعا1 أنا عاجز عن السكر عن وقفتك وياي في السالفة هاديج طبعا بتكلم عنها في بلوقي بس باقتضاب وما بذكر وأيد تفاصيل حفاظا على الخصوصيات وتسلم نيمو وتأكد انك واحد أوف ماي بيست فرندز

    ReplyDelete
  2. ^^

    الحزن طبعا .. بس انا كنت امس مضايق و مستانس و اضحك و شوي ارد اذكر و احزن

    البارحة في شي مركب مب طبيعي .. الصدمة الخفيفة ما كانت قوية لاني حاط توقعاتي

    و انا اصلن من الاساس ابا بروكن اب ولا بس يطمني و يقول فينا نكمل

    انا ما اقدر اندفع في الحب الى يوم اتاكد طبعا

    و هو نفس الشي

    المهم ما صار الى كل خير

    و عن اسمك .. ما كنت ابا اقول هذا انت هيهي

    بس انت كشفت نفسك لول

    و انا مب بندفع عشان بروكن هارت .. والله مب جي

    انا اقول دام بروكن اب ما امانع اكون في ديت من اليوم .. لان العلاقة الي تنتهي ما افكر ارجعلها

    و ليش ازعل و ابوز و الوم نفسي و حظي .. ليش مسلسل خليجي مثلا

    طاف و عيش حياتك لا تضايق عشان انسان ما صانك

    و مب عيب ثاني يوم ديت .. العيب اني اسير انام مع 1000 شخص لو اخون

    مدام انا اسوي شي في ايطار محترم .. ما يهمني شو اسوي

    كيفي و هاي حياتي هيهي

    و عن موضوعك .. هذا الواجب

    ReplyDelete
  3. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  4. اول مرة اقرا بوست بدون ما اترجم او احاول افهم ايش المكتوب ههههههههههههههههه
    نيمو بلييييييييييييز خفف شوي من اللهجه الصعبه ههههههههههه

    ما علينا

    اول شي انا كنت زعلان شوي لاني قبل كم يوم تهزاءت يوم قلت لك ان العلاقه هذي من المستحيل تستمر و قلتلي انك اخر شي تفكر فيه مستقبل العلاقه لانك راح تمشي فيها مهما حدث و ما انتبهت بانك قريبا ممكن ترجع اليابان وتترك مودي او انه يكون في مرحله اكتشاف نفسه و يبي يجرب كل شي

    بس انت قلتلي اللي بينكم حب و انا سكت لانك نيمو اللي ما يقول الشي الا وهو متاكد منه الف بالميه لكن يمكن انك تقدر تشوف عيوب و اخطاء العالم كله الا انت لان الانسان صعب جدا و اقرب للمستحيل انه يحلل نفسه

    شي كويس انك قدرت تنسى حمود بيوم واحد بصراحه اهنيك على قوتك و قدرتك على النسيان ... اتمنى اني اكون قوي لها الدرجه بان انسى شخص حبيته و تعلقت فيه في يوم واحد فقط

    في العاده اقول للناس اللي توهم عاملين بريك اب اصبرو و تحملو و ان شاء الله بتنسون لكن اللحين مب عارف ايش اقلك خخخخخخخخخخخ
    اتمنى انك تكون انبسطت بالديت اللي خرجت فيه و ان شاء الله يكون افضل من اللي قبله

    تقبل مروري

    محتار

    ReplyDelete
  5. شوف هو يحبني و انا متاكد .. بس ما يبا يرتبط عشان ما احاسبة

    ما كان مستانس من بروكن اب

    كالعادة اعطية وقتة يفكر

    بس هذي المرة رحت عنة

    هذا هو من البداية و عارف تصرفاتة

    بس انا احبة و شفت شو بيصير

    مب حاله يخاف و يخلي عمرة عادي و ما يبالي

    و بعد ما يحرق اعصابي ينعزل بروحة

    الوضع الي ما ناسبني

    بس انا اعرف انة يحبني .. بس ما تعود انة يكون انسان سيدة ما يلعب

    بس وقت الي انا كنت معاه .. قال حق حمود الجرك و ربيعتة سوري مابا سكس ياكم

    السبب ؟

    هو عادي يجرب مع كم شخص في وقت واحد .. مب من النوع متعود على شخص و يبدل

    بس السبب هو ما كان فاهم ليش

    ليش ما افكر الى في نيمو ؟.

    قلتلة لانك تحب .. قالي بس انا عمري ما كنت جي

    قلتلة لان الي بينك و بينهم اعجاب

    انا بس تضايقت من تصرفاتة و شرحتلة قبل

    بس انا ما فية امشيها كل مرة

    و الثالثة و طلبت بروكن اب

    بس لا تلومة كان مخلص لي و كان يحبني

    بس انا ما قدرت اتحمل برودة لا اكثر

    انا اكثر واحد عارف انة يبا وقت يفكر و ياخذ قرارة و يتاكد من مشاعرة

    لانة من مواليد الثور مثلي و انا اقربلة من هله فاهم شو يحس و يفكر و عارف اميز كل شي فية

    بس انا ما اقدر انتضر اكثر لان ياخذ من طاقتي

    و اذا يباني عقب ما يفكر .. يمكن اكون في ديت و يمكن يلقاني فريي

    بس انا مب منتظر احد

    انتظرت انسان قبل .. كان ياذيني بالسحر

    اخذ راحتي و وقتي و صحتي و دراستي

    سو مابا انتضر احد

    انتظرت ميمي الي خاني 4 اشهر .. انة يفتح عينة و يرجعلي من اراتة

    ضيعت وقتي و راحت بالي و كسرت قلبي

    انتظرت ماي اكس البريطاني في المستشفى 4 اشهر و اخر شي فاقد شوي من ذاكرة و خاني .. ما الومة اذا ما يذكرني عدل .. بس الخيانة كانت تالم

    انتظرت فابين ربيعتي السويسرية 7 اشهر عشان اشوفها مرة ثانية .. خانتني مرتين لول

    انتظرت وايد في حياتي و نتيجة بايخة

    مثل ما قلت اذا يباني و يحاول مرة ثانية يمكن اكون فاضي و يمكن يكون عندي حبيب

    انا مابا انتظر احد مرة ثانية

    من ناحية علمية : انا اعرف حالتي الشخصية و فاهم ليش بسرعة بروكن اب .. لان من العوامل الي قلتها

    زرعت اشياء .. سو هو يناسبني .. بس لو الصبر يتعبني سوري ما بنتظر احد

    و اذا تقول انا ما اعرف اشخص حالتي .. انت غلطان لانك تحكم من غير دليل

    مع تحياتي

    ReplyDelete