Friday, April 8, 2011

اتبع قلبي ولا عقلي part 2

انا مادري وين وقفت

المهم السالفة طويلة و معقدة شوي

في واحد يقربلي كان ماي اكس حمود فترة قصيرة من زمان زمان .. يعني قديم الزمان هيهي

صار بويفرند مودي فترة بعد

مودي الي يحبني للتوضيح

و الاثنيناتنا ما اتفقنا معاه لانة جيرك

المهم انا شرحت كيف كان تجمعهم في بيتنا و عيال ختية في هاي الاجازة .. الي لين يومك ما خلصت هيهي

حمود الجيرك بدا يغار و يبا يفرق بينا .. و هو وايد ذكي

ولا قولو هو وايد خبيث هيهي

فاهم شخصياتنا

راح عندي قالي مودي ينام عندك و مادري شو .. اكيد مسوي معاه سكس

قلتلة اول شي مب شعغلك .. ثاني شي لا ما بينا شي .. ماي بيست فريند

قالي ليش ما فكرت تنام معاة .. هذا الانسان وايد وقح

قلتلة نو .. انت تعرفني انا مب من هاي النوعية .. ولا ما بتركض وراي للعلاقة لان هدفك سكس لا اكثر .. و كانت الوسيلة الوحيدة

شكلي بكتب كل شي بصراحة و الوساخة هيهي .. +18 بليز هيهي

المهم قالي ما فكرت تكون ياه بعلاقة .. قلتلة لا

قالي ليش .. قلت لا شو اكون ياة

قالي الي يشوفكم يقول هذيلا ولا واحد يغلبهم في الحب

قالي شو رايك فية .. تميت افكر

قلتله اكثر انسان يناسبني .. بس انا مابا اكون في علاقة ياة

قالي غبي .. انا اليوم بكلمة و انت ما عليك بضبطة .. يا هاي الكلمات الي تقهرني

قلتلة حمود ما يخصك .. قالي ما عليك ادري انك تحبة بس لا تخاف انا بكلمة لك

و قالي بخلية اليوم يسوي سكس ياك .. قلتلة التزم حدودك

انا ما افكر في السكس معاة .. اذا فعلا طلع عندي مشاعر لة .. انت ادرى انا ما اسوي السكس الى بعد العلاقة

قالي اوكي انا رايح عندهم الحين و بكلمة

بصراحة كنت متردد لاني مابا هذا الشي يصير .. بس داخلين ابا و اعرف اني احبة بس اجذب على روحي

راح كلمة وقتا ما كنت ادري شو قالة

ياني مودي الفليل و كان قبل اسبوع بضبط و هو يوم الجمعة الي طاف

ياني و كنت اشوف اراب قوت تالينت

سلم علية كالعادة و حضني

بس انا بديت اتحسس من كل شي .. بديت اشوف اوه هذا حضن من انسان احبة

مثل ما فتحت عيني على شي غافل عنة

و كل عادة دايمن يبا يلمسني لو يلمس ريلي ولا ايدي .. المهم يحسني

و لاول مرة انتبه عليها انها حركات انسان يحب و يبا قربك

ذكرني في اول بويفرند فديتة .. كنت لما رفضت اكون معاه في البداية

كان بس يبا يكون جنبي .. و يسوي نفس الحركات بس يبا يلمس ايدي و جي

المهم

لمس ريلي و كل عادة انا اشلها و اشوفة و يتوتر

بس هاي المرة شفتة و خليتها هيهي

شوي توتر و شلها

والله كانت حركات ***** لول

تميت لمس ريلة .. بايدي

شفته انفعل بسرعة .. بس حاول يسيطر على نفسة

بس كان هورني @@

i was like woooow .. did this guy really like me ? or love me ?

سكت المسكين ما قال شي .. و حاول يبدل يلستة .. عشان الفضايح

لول موضوعي وايد بيتج

المهم كملت اتابع و افكر .. بكلام حمود الجرك

قالي : لما قلتلة شو رايك في نيمو .. رد علية مافي منة 2

قالة ليش ما تكون معاة في علاقة .. قالة نيمو

nemo str8 come on

رد علية : لا منو قالك انا اعرفة عدل

انت بس سير و انا اضبطلك اياة .. والله الكلب يلعبها صح

بعدين لازم اللمسة الاخيرة و تقدر تسوي ياه سكس

مول قوادتنا و انا مادري .. حسسني اني ***** لول

سكت المسكين و رد كلمة قالة : تبا تكون معاه بعلاقة

قالة اكيد منو ما يبا يكون معاه .. انا كنت احلم انة يطلع قاي

اووو المسكين ما كنت افهم انة يحبني من زمان .. لما يقولي نيمو انت يبالك

good girlfriend

بتناسبك .. و تصونك .. يا بختا الي بتكون معاك

و المسكين هو مساعدني اني اشل الحواجز يا وحدة و صرت ياها بعلاقة فقصيرة و انفصلنا

كان همه اكون مستانس

..

ما علينا المهم يوم كنت افكر و سرحان

قالي نيمو بروح انام قلتلة تصبح على خير

خلص البرنامج

دخلت غرفتي لقيتة في فراشي كالعادة صارلة 3 ايام و هو مستانس محد يقولة شي

المهم لاول مرة اتوتر جنبة .. حاولت اطيح على الفراش عادي ما اقدر

دقات قلبي تدق بسرعة

توتر الحب صار عندي .. تميت العب بالتلفون و طلعت

و رديت دخلت و انت اقول لا لا هو مجرد صديق و اخو

بس اكذب على حالي

يلست في الفراش و المشكلة يالس اراقبة و هو نايم

قمت و بستة على خدة .. لان كنت بنفجر ابا ابوسة

و هاي دايمن اتيني لما ماي بويفرند ينام .. متعود ابوسة هيهي احب ابوس انسان نايم شكلة بريء

قمت قلت لا شو قاعد اسوي

بعدين طلعت و رديت ادخل و اطلع

قمت بستة مرة ثانية

و بديت اتلخبط شو الي صاير فيني .. هذا يور بيست فريند

قررت اروح فوق .. لعبت الكمبيوتر و سطلت

رجعت الغرفة و سكرت كا الاضاءة .. انا غرفتي ظلمة حتى ايدك ما تشوفها

طبعا انا حافض الاماكن بس للاسف هم دعمت السرير

المهم تلحفت و عطيتة ضهري

نمت عادي و خلص القصة

هيهي امزح

منت و ما صحيت الي انا هعلى حضنة

تميت في مكاني افكر .. ولا انا ماد ايدي و احضنة من الخاطر

بعدين تميت في حضنة عادي و افكر .. يا ترى هل انا احبة

ليش كنت ابعد نفسي عنة .. ليش ما كنت اشوف حبة لي

و اشياء كثيرة و متلخبطة

شوي و مودي يحرك ايدة لاني مساند عليها .. ولا قولي هرستا هيهيههيهي

قالي شوي ايدي .. قلتلة مودي انت واعد @@

قالي هيه .. توترت قلتلة سوري و قمت عنة

و ما اشوفة الى سحبني قالي خلك

i was like woow .. amazing

كنت اسمع دقات قلبة

تمينا نتكلم .. و سالني حمود شو قالك

قلتلة السالفة .. و قالي اة يا الكلب تبانا نضارب عيل

قلتلة انت تعرفة .. يعرف اذا واحد تخبل و بادر بل سكس بتصير مشكلة بينا

ثقالي انا براوية .. قلتلة خلة لا تدخل نفسك بمشاكل معاة هذا خبيث .. خلك ذكي

شوي و الصمت عم المكان

حط عينة في عيني و يشوفني .. انا بصراحة لما اكلم الناس ما احب اشوف عيونهم هيهي يمكن لاني اتوتر .. لا طبع ياباني هيهي

المهم تم يشوفني .. و باسني في شفايفي

قالي شو فيك

u dont like it

قلتلة

no i did and i kiss him back

سوري ما كان بوس .. كان قمت الرومانسية

he is amazing in everything

المهم شوي يقولي انا ما تعوت ابوس اولاد

قلتلة عن الجذب و يور اكس

ضحك قالي شو عرفك

قلتلة انا ادري انك بايسكشول من زمان و ما كنت ابا اقولك لاني مابا صداقتنا يكون فيها مجال

و ادري انك تحبني من زمان بس انا اتهرب منك

سكت و تم يفكر

قلتلة شو فيك قالي ابا انام تعبان .. حطيت في بالي زعل .. ليش مع1ذبنة طول هذا الوقت

فقمت عنة و رجع سحبي و لمني

قالي بس اباك جي .. انا ما تكلمت .. بس جي واااو

شوي شافني و صار البوس مرة ثانيا و بشكل اقوى

لول مابا اكمل هيهي

لا امزح انا حذرك ادولت اونلي

و بعدين صرت ابوسة في رقبتة .. انا واو ما قلتلي عندك رقبة روعة

قالي صدق .. قلت باكلك .. عضيتة

قالي انت مب من شوي ادق جسمك اقولك حار ترد علية هيه انا الولف

و الحين صاير فامباير

قلتلة والله صرت فامبيار

قالية اوية اخاف

قلتلة من شو العضة

قالي لا اخاف اكون فامبيار مثلك هيهي

قلتلة ما تبا تمون فامباير مثلي

قالي بالعكس ابا

قلتلة عيل اسكت لول

طبعا كان التفاعل شبة قوي

و صرنا توب لييس

and we make love not oral sex

باتمنى تفهمونها هيهي لان في ناس تجمع

لان الاورال يشمل اشياء وسخة بعد .. هيهي يعني ما سويناها

خلصنا و تم حضنني يفكر شوي و انا افكر

اقولة شو نسوي نحنى يقولي ما ادري

اقولة المفروض ما كحنا نسوي الي سوينه اصلا

سكت و يفكر و سرحان في الحيرة

قمت عنة و رجعت مكاني افكر

شوي قالي حضني و طاح فوقي و حط راسة على صدري .. قالي ابا انام هيهي

طبعن الحمل علي كبير .. بس كان عسل على قلبي

نام المسكين 5 دقايق و نش قالي ما ادر اتنفس عدل .. و انا المسكتن شو اقول

سكت هيهيهيهي

شوي و يفكر و انا افكر في الموضوع

قام من الفراش .. قلتلة وين ساير يقولي الحمام

اقولة حمام على يمينك في الغرفة

قال لا بسير ايب ماي

طلع و انا سكرت الباب و قفلتة لاني اعرفة 100% ما بيرجع

انا اعرف هذا الانسان عدل .. عارف كل حركاتة

انا حاولت انام .. ياني تئنيب الضمير

اني بخسر اعز انسان على قلبي لو ما صار بينا علاقة

لان عمرنا ما نقدر نرجع فريند .. بس نقدر نضاهر ان نحن مثل قبل

فرق السن و ثقت اهلة فيني

اهلة وايد يثقون فيني .. يعني امة تقولي لو مودي يرجع 5 الفجر و معاك انا مئمنة ما احاتية

فياني تئنيب ضمير .. هاي الثقة الي يعطوني و انا شو قاعد اسوي

ياني تئنيب الضمير

what a bitch how could i kiss someone without be with him in relationship

لانها اول مرة .. و حسيت اني كسرت المبادئ عندي

تئنيب الضمير ما كنت ابا يصير الي صار الى بعد ما نكون في علاقة جادة

وايد اشياء خلتني اتلوم و اتعذب

بس كنت متاكد اني مب بس احبة اموت فية

كل ما اقول خلاص بكلمة و بنهي كل شي .. اتراجع اقول لا مابا انحرم منة

الصراع النفسي يعذبني

قمت من الفراش و طبعن اتصلت لتركوز لاني ابا انسا الموضوع و سكرت عنة

سرت فوق شفتة ما تكلمنا في الموضوع

هو مب قادر ينام

كل شوي يطلع و ايب ماي 10 مرات صاير ايب ماي

سرت انام و انا غرقان في التفكير

قلت باجر بكلمة يمكن هدى و لاوم نحصل حل للمشكلة الي نحنى فيها

بس فاجئني لما قمت انة شال اغراضة بيروح

قلتلة وين ساير مودي

يقولي البيت .. قلتلة اوكي و رحت

كنت ابا اكلمة بس الوقت غير مناسب

كلمني حمود الجرك .. قالي شو صار سويت سكس ياه

قلتلة لا

قالي لييييييييييش كان معصب @@

قلتلة بس لاني ما كنت ابا سكس في الاساس

قلتلة الي صار .. قالي انت غبي لو فصخة و .. و .. و .. لول

كلام انسان جيرك و بايخ

قلتلة المهم شكلة زعل و راح .. اخاف اخسرة

قالي انت ما سويت شي هو اصلن

bitch

قلتلة نعم قالي هيه اقبل ما ايك امس الفليل .. كان مسوي سكس معاي العصر

قلتلة طبعا ما قلتلة عن سالفتي الى بعد السكس قالي لا قبل

قلتلة اقدر اسالة

قال استغفر الله عقب السكس

قلتلة عشان تقهرني و تثبتلي انة جرك و انت اصلن تبا يصير بينا شي عشان يصير خلاف

اذا انت على بالك انت مب فاهمنك انت غلطان

انت تباه و تبا تقص علية .. بس انا صاير حاجز لك في الموضوع

لو تفكر تتخلص مني .. تعرفني اذا حطيتك في بالي ما برحمك

قالي ما قلت شي انزين .. انا مابا اصلن هو ما يناسبني و ومن هذا الكلام

قلتلة الحين تتصلة ايي بيتنا عشان ابا اكلمة

قالي لا اتصلبة انت

انا يوم اتصلبة يوم انت في اليابان و اقولة تعال بيت نيمو يسويلي طاف

و انت من تتصلبة يطير بين السما و الارض .. سيدة احصلة عندك

لول ما علية من المقهور الغيران

بس احلى شي سواة قربنا هيهي

كلمتة قلتلة بتينا اليوم

قالي بيكم الفليل بحاول عندي مشكلة مع امي و مب مخلتني اروحلكم مادري ليش و جي

طبعا محد غير حمود الجرك مسوي مشكلة عشان ما ايي

تميت اترياة و كلمت تركوز اقولة بموت من تئنيب الضمير

يقولي اذا يناسبك روحة اقولة هيه بروحة

شوي لا لا مستحيل لازم ما يصير شي بينا

بعدين طز في كل المبادئ مابا اعيش مثالي .. لو اكون انسان خايس و اتم معاه انا راضي بس ابا اكون ياه

شوي لا مابا .. انا شو تخبلت

و هذا الصراع النفسي الي تعبني وايد

طبعا كنت اترياه و مايا

كلمتة اليوم الثاني قالي امة مسوتلة مشكلة و خلص منها 12 و نص تقريبا الفليل و الوقت تاخر ما قدرت ايكم

قالي لا تخاف ياينك الفليل عندي 1 2 3 اخلصهم و ياينك

اتريتة و مايا

و صراع النفسي استمر

ربيعي يقولي انت متاكد بيك

اقول 100% اذا عطاني كلمة الى اذا في ضرف ما خلاه ايي

ااذا وعد ما يخلف .. فديتة

المهم مايا و اليوم الي عقبة اتصلتلة قلتلة ليش ما يتنا

قالي اماية مسوتلي سالفة في البيت و جي

المهم قالي ليش امس تتريوني

قلتلة هيه كلنا نترياك

قالي ليش تتريوني ؟ تبوني اي ؟

قاللة هيه اكيد اصلا كلنا تولهنا عليك و على يلستك

قالي تولهت علية ؟

قلتلة هيه كلنا تولهنا عليك

يقولي : انت انت تولهت علية

قلتلة هيه تولهت عليك .. انا استحيت هيهي .. كاني جديد على الحب

رد علية اوووووكي .. يقولها لما يستانس هيهي

قالي اكيد ياينكم اليوم

يعدين ولد ختية قالي باجر رحلتي لبنان و ربيعة بيي و هو بيسير مع ابو مودي

و فجاء ابوة جبرة ايي معاة مادري ليش ؟

و قالي ولد ختية مودي بيي يانا .. قلتلة اكيد ؟!!! قالي هيه

فنمت هذا اليوم افكر .. طبعا عيال ختية مشاركيني الفراش اليوم

اثنيناتهم .. مادري شو فيهم

الاول راقد اقول حق اخوة شلة

شوي شفتة متلحف ياة هيهي

و المسكين اخوة في النص هذا يدزة علي و انا ادزة علية

قلتلة رشوووود اطلع برع

قالي انا باجر مسافر 5

قلتلة براية حضنتة و قلتلة تسير و ترد بسلامة لا تذلني انك بسير 5 لاني ما بتعاطف ياك ابا انام

قالي قصيت علك 5 المغرب مب الفجر

ضربتة و طرتة هيهي

المهم اليوم الثاني

تلبسوت و سرت بيت مودي سيدة

و دشيت و سيدة تبعت صوتة .. كنت ياي اكلمة في الموضوع و اودعة بعد

كان يحط جيل في شعرة و انا على باب الحمام شاف صورتي في الانعكاس .. صد

يقولي اوووة نيمو .. هلا هلا

باسني .. يواية و هاي اول مرة يسويها .. كانت قريبة كانة يبا يبوس خدي

و انا سيدة حضنتة

شاف عيني و شكلة فهم هيهي

يقولي والله مب مني انا ابا اي عندكم بس مادري شو السالفة الي يت

قلتلة لا عادي .. قالي و الحين ابوية يباني اسافر ياة غصب .. و انا مابا اسير ابا ايلس عندك

قلتلة عادي بس يومين و بترد

كان مضايق .. بعدين يقولي تولهت علي .. اقولة هيه

فديت بسمة و ضحكة و نظراتة

سرت فوق سلمت على اهلة

امة ما قصرت نيمو محلو مشاء الله .. صاير قمر

انا استحيت ..و شفتة و هو يبتسم و يضحك يشوفني .. يقولي ها صاير قمر تقولك

شوي طلعت ابوة قالة بتحصل شنطة تحت يبها

انا كنت واقف مشى شاف وراة اني ما سويت شي .. سحبني بالقو يقولي تعاااال

انا كنت افكر سرحان اقولة .. و اذا قلتلة يعني بنفترق

هل لازم دوم اسوي الي يصح و احطم قلبي ولا اكسر القواعد لان مثل هذي الفرصة ما تتكرر

شو فيك يا نيمو انت تتريا انسان مثلة من 6 سنين و فقت الامل تحصل و بديت ما تأمان بالحب و حسيت الدنيا مافيها حب صدقي الي ينبني على مبادئ .. حب .. اخلاص .. مواقف .. تضحية .. انسان يفكر فيك قبل ما يفكر بنفسة .. يحبك اكثر من عمرة و غيرها

ما تكلمت سكت

و المسكين يسحبني من مكان لين مكان

اقصد اخر شي غرفتة و قرب مني ولا اقول لصق فية و همسلي قالي اخل شي عندي ما يبا اهلة يدرون

لان ابوه بيسويلة سالفة عشان المدواخ

داسنة تحت المغسلة .. بين الحدايد و انا افتش علية تميت ادقق .. شو هذا الاسمارت

قلتلة مب مشكلو من تروح بشلة

سار مان معصب

قالي انا باي بيتكم عقب ما اي .. قلتلة انزين شو الي صاير ما خلاك اتينا

سار و جدم للصالة قالي امي هي الي مب مخلتني

يوم اقولا خلاص ساير تقولي ما تسير و تسوي مشكلة لين نص الليل عشان ما اسير

قالا شوفي انا اول ما ارد من لبنان سيدة بسير بيت نيمو

قالتلة سير حد زاخك .. الام افتشلت هيهي احرجها هيهي

و الحين عرفت اشياء وايد ما كنت انتبهلها

نظرات الحزن في عينة و انا ساير اليابان

نظرات الحب الي كنت اجهلها اقول شو فية

و اشياء وايد

لو ادري لو خذت بالي عشان ما اجرحة .. لان الانسان الي يحبك

مهما كان يتحسس منك

و من سافر و انا افكر و مفتقدنة

مع الموقت خاز تئنيب الضمير

و الحين 80% اتوقع ابا اكمل معاة بس ابا اناقشة و الامر يكون علاقة رسمية

اكتشفت اني اعشقة لان فارس احلامي الي كنت انتضرة

و اكتشفت من زمان معجب فية .. و كنت اقول ابا مواليد الثور يكون ماي نيكس وبويفرند

ما كنت ابا الثور .. كنت ابا واحد يشبها

انا و هو نفس البرج .. و الاتفاق بيتن الثور و الثور 100% الى في العناد ولا في الجدال .. الله يستر

بس الحمدالله لين يومك ماشي جدال لان الاحترام بينا زايد و كل شي بحدود و اتفاق 100 % هيهي

اليوم بيرد من السفر و انا مب نايم

شكلي بروح انام الحين .. معنى طيارتهم يا الصبح الي هو قريب ولا ضهر

اتريا ردودكم


No comments:

Post a Comment