Sunday, April 10, 2011

nemo : لاعت جبدي من امراضكم النفسية .. مابا اعالج ناس .. ابا بريك

يمكن ناس كثيرة ما تعرف ان هوايتي تحليل النفس .. معالجة نفسية .. و تحليل المواقف

و بذات التصرفات الشخصية و الي تعتمد على لانقوج بدي

بس انا ما تعمقت و ما خذت تخصصي

كنت احلم اكون دارس علم نفس و لانقوج بدي

و كنت مخطط اشتغل د.نفساني .. و انسان محلل شخصيات في العقود و الصفقات

عشان افهم نوايا الناس و اوضح

طبعا هذا مستقبلة باهر

الطبيب النفسي يدخل ذهب .. الي هو بعد دخل الدكتور الجراحة

اما عن الصفقات و العقود .. بيكون ثمن الساعة ما لا يقل عن 50 الف دولار

..

لاكن غيرت رايي

و اختة هواية

و هوايتي اخذتا مجالي

كنت خايف ادرس لانقوج بدي

كنت خايف اكشف كل حركة و ما افوت ولا رجفة بسيطة بالشفايف الى فسرتا

كحركات العين .. و كل التفاصيل

خفت على حياتي الطبيعية و تاثير السلبي علية

فبعت و غيرت رايي

لاني انسان اكرة الكذب و اذا كنت رادار الكذب في تفسير لغة جسم الانسان و حركاتة

اكيد بتعب نفسيا وايد

المهم ..

انا تعبت من ملفات الناس الي توصلي .. مشاكل الناس

كل شي يبالة حل

قررت اخذ بريك و استانس بوقتي

بس لا تمصون دمي هيهي

يمكن لاول مرة اتكلم .. اكثر وقت استمتع لما احلل الملفات و قدراتي في التحليل مع متخصصين

و كانو يعلموني اخطائي

نادر ما اخطاء و قالو هذا الانسان بالفطرة محلل نفسي بدون ما يدرس .. بختصار موهوب

تفسير العلمي .. تحليل النفسي .. تحليل التصرفات = النتيجة

هذا الي بهرهم كلهم

كيف انسان صغير عمرة 16 سنة يحلل الملفات بدون ما تكون لة خبرة

ها علم النفس مب هين

و قالتلي الدكتورة لو تتخصص علم نفس وراك مستقبل .. للاساف غيرت رايي

لان معضم اطبا النفس حرامية .. مابا اشتغل شغلة معضم الناس يستغلون مرضاهم

للاساف هذا طب النفسي في الامارات و دول العربية

نصب و احتيال و تجارة .. و بيع مخدرات مصرح فيها

خلوني اتكلم عن اخر بارت احسن

...

من خبرتي من الملفات و قرايتها

ياني ملف من دولة خليجية مابا اقول اسمها عشان مب ناس تفهم اني قصدي الايهانة و تشمت

القضية : ولد طالب من امة يوصل اختة المدرسة و يردا بدال السايق لان يخاف عليها

و للاسف كان يعاشرها جنسيا في الردة لان في منطقة بر في الدرب

و يرد البيت .. اكتشاف القضية كان صدمة للام

لاكن الغلط من منو ؟

كان جوابي بعد اسالتهم و اجابات .. من الام

طبعا الكل يقولي ليش .. السالفة طويلة .. و هذا الي هي زرعتة و الي حصدنتة

يمكن ما كان قصدها

..

كانت في ملفات وايد توصلني و هم حالينها قبلي .. معضمهم صح

لان علم النفس مافي اجابة مثالية 100% كل واحد يقدر يفسر و يكتب بحدود الصح و وجهت النظر

و كلها قريبة من بعض

عشان جي في المدرسة كنت وايد احب هاي المادة الي مختارنها بنفسي

بس الطلاب ما كانو يحبونها

..

عندك يوم كان عمري هم 16 .. كنت ماسك مدرست ابوية الله يرحمة

و جلبت المدرسة 180 درجة و عدلت النظام الفاسد كله مع مراعات نفسيات الطلاب

كانت ايام حلوة .. لان عندي معجبين و ناس يحبوني بشكل

الكبير و الصغير

يالله اشكثر احب اسمع شكاوي عشان احلها هيهي

سوري المدرسة كانو عاطين الخيط و المخيط للمديرة .. و انا ما احب اشوف حلالنا ينلعب فية هيهي

المهم كانو حبايب قلبي كلهم .. حتى الموظفين يشتكون و المعلمات

وحليلهم عاشو في ظلم

انا تقريبا جالب الدنيا فوق تحت على راس المديرة .. كانت تقول هذا صغير بس مب مخ مخ مخ تقولها و هي معصبة و انا داش

اقولها هيه يمكن عندي مخ .. مب كل شري ذكي و يخطط على كيفة

لازم من يوقفة .. و اذا تبين تحافظين على وظيفتج احترمي نفسج و لا تسوين اي اغلاط تكون حجة لرحيلج

انا ما احب اقطع ارزاق .. بس احيانا لازم اسوي

المهم كانت في طالبة في المدرسة صف ثاني

فيها حالة نفسية تبا تنتحر

اذكر اني غبت من المدرسة عشان اخضر .. قافلة على مرها الباب فس الحمام و تحاول الانتحار

و تزقد عمرها مرات لين ما تدوخ

و الابلوات الي في الباص ما يهدونها الى توصل بيهم

و قالتلي الي في الباص .. هي ما تحب اتروح البيت عشان امها تهينها جدام الطلاب و تضربها بالعصا و تدخلها البيت

حرت الام كلها على ضناها الضعيف

عصبت و كل عادة تحقيقات

بعد دوامي اليوم الثاني سيدة المدرسة و طبعا نحنى متصلين في امها من قبل

قلتلا شوفي 1 2 3

يصير مع البنت .. كله من سببج

البنت تكلمت .. تقول مابا ارد البيت .. المسكينة من تخلص المدرسة اتيها كئابة و تصيح

غصب ايودونها الباص

تحاول الانتحار 1000 مرة بمليون طريقة

انتي تعرفين شو يعني انتحار ؟؟ هاي طفل

و شوفي انا مستعد اشتكي عليج و يشلونج و الشرطة عندم متخصصين في علم النفس

سو ماشي مفر .. انت عبارة مجرمة

انا مب هدفي مشاكل .. اذا البنت ما اعتدلت حالتها النفسية خلال شهر ما تلومين الى نفسج

و لازم تعاملنها اوكي .. لا تاففين .. حسسيها بالامان .. لا تشلين عنها مصروفها لما ابوها يعطيها لاشتكي عليج و اخليهم يدفعونج قصب

و كمل مع البنت و الحمدالله تتحسن

16 كنت اعقل من الي في مجتمعي .. بس على يوروب كنت شبة عادي .. لانهم عقل

اللهما علم النفس و الكرزما و شخصية يفرقون

..

اذكر في سالفة غبية صارت

استاذ ضاب طالب على ضهرة و معلم بنفسجي

OMG

انا ما اقدر كنت اداوم بشكل يومي .. الصبح اجيك و بعد الدوامات اجيك

لما يكون شي ضروري اغيب و رحلة احضر كامل و اشوف شكاويهم

عشان جي المديرة داسة الموضوع

و على يومي كان عندنا اجتماع اساتذة 3 حصص مع بريك

حضرت فية المدرسة و انصدمت الام و الابو يطالبون بحقوقهم

ولا يطالبون باقل من حقوقهم .. ما بنباه يضربة مرة ثانية .. الولد كرة المدرسة و من هذا الكلام

دخلت و قالتلم اسكتو .. انا ما تكلمت فهمت

بعدين قلت كملو .. قالت مافي شي

قلتلها انا يوم اتكلم لا تقاطعيني .. ابا اسمع منهم

الام و الابو ما يو الى عشان مقهورين من الي صار في ولدهم

قلتلم ازقرو الاستاذ الحين

و انا شخصيتي قوية من صرت و انا طفل 9 سنين امشي الكل و اعارض و اجادل و اأدب

عندي مثل ابوي قالي امشي علية .. دامك صح محد يقدر عليك .. محد يقدر يدشبلك بـ باب و يهدد و يخوف

اما انت ملك الكل

يا الاستاذ .. قلتلة ليش ضربت الولد

مصري الحبيب .. اصلان انت مش فاهم .. الولد قليل الادب

قلتلة والله قليل الادب و تتعامل مثل الثور معاه

قالي ما اتكلم .. قلتله جبببب

يوم اتكلم انت تسكت

قلت حق اهله .. تهددكم اذا اشتكيتو تفصل ولدكم هاهاي

قلتلة افصخ عن ضهرك

قلتله تشوف كل الاثار الي كملت 5 ايام في ضهره

تعرف هذا شو

انا بقولكم يا اهل فلان

انا ما يهمني اسم مدرستي كثر ما يهمني امشي الصح

طز في اسم المدرسة اذا ما كان فيها عدل

و اقولكم حقوقكم القانونية انتو تقدرون تقاضونة و تودونة في بلوة

صديت للاستاذ قلتله بعطيك حلين

يا يشتكون عليك و يبعدلونك مثل الحمار لانك حمار ما تعرف تتفاهم

يا الولد ياخذ حقة جدامي و بخليهم يسكتون عن الموضوع

قلت للمديرة سيري يبي عصا

قالت ماشي .. قلتلى ماشي عصا الحين و في يوم ضربة .. ما يمشي الكلام علي

سارت يابتها

قلتلة خذ حقك .. اضربة و علملة ضهرة

قالت المديرة لا تهين الاستاذ عشان طالب محد بيحترمة .. قلتلها مب ويه احترام و لا تنسين انتي متسترة على الموضوع

المهم الولد قال مابا اضرب الاستاذ .. بس انا جي اكتفيت يوم حسيت حقي ضاع

قلتلة خلاص اذا هاي رقبتك و اذا صار اي شي هذا رقمي

والله ايام حلوة .. جلبت الدنيا على النظام كلة

على قولت ابوية الله يرحمة ما توقعت ولدي بيصير ريال على صغر

كان يستانس من يشوفني و يدري جالب الدنيا هيهي

لا بنات المدرسة حركات .. معجبات

كنت طاف و اشرد

اونة ليش نيمو ما يسوي سالفة و يسالنا عن شكاوينا

قلتلهم انتو كلكم كبار مب صغار ما تعرفون وين حقوقكم

المهم عندي تجارب واقعية .. كنت لما اشوف شي مب فاهمة ارجع للكتب و علم النفس و ربيعتي العزيزة لولو و رشوي

لولو تدرس وايد .. رشوي اكبر مني متخرجة علم نفس و تشوفني في مستوى تحليلها النفسي

بالنسبة للعنوان

انا لاعت جبدي من امراضكم النفسية .. مابا اعلج الفئة اليديدة

و بذات الي يطلب استشارتي في العلاج تركوز

بسك مابا ناس سيك و دراما كوين

اخر وحدة اونة تبا تنتحر .. و كلمتا مال اكثر من ساعة .. اخذ كل التفاصيل

اخر شي قلتلا شوفي حبيبتي انتي في كل كلمه جذابة

طريقت تنفسج .. تهرب .. اللف و دوران .. الاجابة البطية للتفكير بجواب

كاقولج انتي جذابة .. انتي ما تبين تنتحرين .. لان الي تنتحر ما تخاف و تبلع صبغ اضافر .. لان ما يذبح

و ثاني شي تخافين و تيلسين عند امج وااااو .. و تقولي اخاف امي تكشفني

قلتلا لو انتي صدق مخططة للانتحار .. لو ما فكرتي بالهزب .. عشان ما كنتي بتفكرين انج بتعيشين بعد الانتحار

انا بقولج انتي ما تبين تنتحرين .. انتي بس تبين تلومين حبيبج و ترديلة بطريقة دراما

الولد شاريج و يبيج

كثر الحنة خلتة يشوف غيرج

و اذا يقول انج نكدية .. يعني يعاني من شي و اذا قالها 3 سنين يعني انتي علىة على قلبة ولا تحاولي تتنازلين

حبيبتي الحب لعبة تنازلات .. ان تضحي و تفعل لا ترقب من اجل شخص اخر و استمرار الحب

انت خبلتي في الولد و تبين تسوين دراما علية .. عشان يرجعلج و ما يكمل مع الي عندة و تكونين سبب تمسكة عشان متلوم و تصير المشاكل بينة و بينها و تفرقينهم

حبيبتي لا تسوين الفلم الهندي علي .. لاني افهم في هاي الموضيع

نسيت اقولج هاي هوايتي و افهم في علم النفس

قالت لا مب جي

قلتلا شوفي انا ما بقول لحد بس لو ما اعترفتيلي الفلم الهمدي بيوصل للكل

قالت هيه احبة اباه يرجع

قلتلا اوكي نيس تو ميت يو

ادري اني صح

مع السلامة

و الحين هاي الفترة مابا اي ملفات ولا قضايا هيهي

ابا بريك

علم النفس و تحاليل و اتخاذ القرار لغيري و لعبت قلب الموازين للصح متعت الحياة عندي

اني امشي الكل صح

على قانون و في نفس الوقت اقدر النفسيات

انا لما سلوك خاطئ من طالب .. اتكلم ياه و افهم نفسيتة عدل

و دائما الاستاذ ياخذ حجة الخوف من اهلة يرد اللوم علية

الطالب في الامارات مظلوم من اهلة .. فينظلم من الغرب

لول هذا الكلام ما يصير في يورب .. بيسير يركض عند اهلة و يشتكون .. ماشي 1 ولا 2

انا باخذ بريك .. حتى برنامج فوز مابا اشوفة .. ولا دكتور النفسي الي احبة و طبعا ما اعطي اسامي .. انا اناني في العلم الي احبة

بس هو شاطر و عنده كتاب عن المثلية الجنسية

شو هي و ليش و كيف تتعامل معاهم

و كيف الابو و الام لازم يفهون هذا غصب عنهم

و كيف يفاتح عياله في سن المراهقة انهم قاي

مثلا : يسير يفتح جريدة يقولة مثلا اوة قوجي و قبانا تدري انهم قاي

و يقولة انا ما عندي مثلية مع اي مثلي

غصب عنة و يفهمة انه ما عندة مشكلة

لا يضغط على ولدة عشان يقول

يقولة انت قاي .. اذا تخاف تقولي اكتبلي على ورقة

يعني .. لان بعض المراهقين ما عندم الجرئة

في مراحل مع الكتاب

اعزم ربيعة القاي .. خلك اوبن و متفتح .. ولدك ما بيعاند و بيكون على تربيتك

و اشياء كثيرة

انا وايد اركز على نفسيات الاطفال

تبوني اقولكم ليش

لان انا عندي طفولة غريبة .. محد كان يفهمني و يفهم نفسيتي

انظلمت وايد و انبنت شخصيتي .. الي ما تحب الظلم ابدا ولا تسمح فية

ما احب اشوف طفل زعلان .. ينظلم من كبار

انا كل الاطفال يحبوني .. الطفل ما ينكر جميل او ينسى هدية لو كانت تافهه لة

نفسيات الاطفال تخصصي .. و انبناء الشخصية

مجرد نحت تمثال عن الصورة الي بيثبت عليها في الكبر

ادري وايد طولت

مع تحياتي

4 comments:

  1. مساء الخير :) وأيييي نيمو بصراحة انصدمت بشخصيتك بصراحة وايد قوية ماشالله عليك الله يحفظك لهلك يا رب .... ويحفظك لمودي بعد هههه مم اليوم سبحان الله انا وربيعي قاعدين نسولف عن الطب النفسي في الإمارات وجيه ف الولد قالي
    ولد كرداشيان إحسك دووم حزين وقلق إحس فيك شيء يعني يدل على الاكتئاب انا انصدمت من تحليله قتله صح كلامك قالي ماتفكر تتعالج نفسياً قبل ما أرد قالي لا تحسب إن إلي يتعالجون نفسياً يعني اغبياء او ميانين قالي بالعكس شيء طبيعي هههه ألمشكلة الولد ما يعرف أنها أساساً نظرتي عن الطب النفسي :) قتله والله بصراحة بفكر لان إحساني احتاج ...شورايك نيمو أنت في الموضوع ممم. وأي نيمو جد انك تقدر تسوي كل هالاشياء بعمر صغير تدل عل العبقرية والذكاء الله يحفظك يأرب :)وتراني ضفتك عالمسن وثانكس عالبوست ملاحظة ههههههه يوم قلت في بوستك إلي طاف انك حسيت اين
    أول واحد بيرد قلت يا ربي الحين الولد يحسبني ملقوووف ف يوم أنت كتبت سويت عمري بتغلى وما برد أول واحد لكن من لقافتي قلت اووه إلي فيها فيها برد وناسة ههههه وترى شاكيرا حفلتها 29-4 وناسة إحس هههه مادري ليش قلت عن الحفلة هههههههه _ نشوفك ببوستات أخرى حبوب ...

    ReplyDelete
  2. سوري نيمو علقت مرتين عبالي التعليق الأول أنمسح غسان جي كتبت واحد ثاني لول لقافة

    ReplyDelete
  3. هيهي عادي حبيبي

    انا اقول كل انسان يحتاج علاج نفسي اذا تطلب

    نصيحتي اذا كانت امور بسيطة اتحتاج اصدقاء تثق فيهم الي يعرف علم النفس

    مثلا انا اكلم رشوي .. هيهي رشا يعني مب رشود

    المهم و تعرف الامور .. كنت دايمن اقول الاغلبية الصح .. لاكن فب علم النفس علمتني اشياء وايد

    اذكر مرة تقولي لا تعاند اهلك

    و كنا نمشي و في شلال و تيار سريع

    كنت اشوفة و تقولي لا تمشي عكس التيار

    لانك بتتعب و ما تقدر توصل بسرعة بيدزك و اذا تعبت و وقفت بيردك للصفر

    امش مع التيار لبر الامان بس لا تخلية يقودك

    هذي الجملة لين يومك احبها .. خلتني اتعامل مع اصعب اهل .. بذكاء اكثر بدون عناد

    و بنسبة للايميل

    @live.com not @hotmail.com hehe

    ReplyDelete
  4. نيمو ؛ انا ضفتك خلاص وصلتك الإضاقة ؟؟. Wld-kardashain@hotmail.com

    ReplyDelete