Wednesday, April 13, 2011

Nemo : i think about broken up .. but i really love him xD

العنوان يمكن ايب الفضول


نعم افكر بالانفصال و لاكن فعلا احبة


هذا كان تفكيري قبل الحدث


لاني مضايق .. صار بارد ولا اقصد هذا هو


لا يتصل ولا يتكلم ولا يعبر اذا كان بعيد ولا حتا يدز مسج


و كنت مضايق .. و اكلمة يقولي طرشلي اللاب توب لان اماية مسوية سالفة هيهي


اونة طول عندي وايد .. يفداك نيمو اياة بس ماي مووم


انا لا لا عادي حبيبي .. اصلن وايد انا مصختا .. هيهي


المهم قالي ما بتينا اليوم .. قلت ما ادري تباني اي ؟


قالي اكيد فيها كلام


قالي اةوكي اترياك


انا اقولة وااايت


تولهت علي .. قالي هيه .. وايد ؟ هيه


المهم كلمت امة قالتلي مطرشة الدريول عشان تعطية اللاب توب


كلمني قالي انا ياينك


و بعدين من يا .. حضنتة و همستلة اي ميس يو


توتر لان حضنتة جدام اخوي الصغير و ولد ختية


بعدين هو ليش يتوتر .. انا احضنهم كلهم .. بس صاير خواف هيهي


و قبل العلاقة دومة يحضني جدام هلاه بس الحين صار خواف لان يسوي شي هيهيهي


المهم .. شوي راح فوق .. قلتلة ابا اكلمة قالي رادلك


و طول .. انا ما اداني هاي الحركات .. دامك ياي عشان تم عشاني


شو تبا تطولها عندهم لين الليل و انا يور بيتش اخر الليل


قلتها حق تركوز .. والله لو ياني اخر الليل و يقول ابا انام عندك بطردة و بسوي البروكن اب خلاص


بس لازم اتناقش ياة و ناخذ القرار .. لان يمكن نوصلا لحل


دائما لازم تخلي المجال مغتوح للنقاش .. لانكم تكملون بعض


المهم .. كلمتة قلتلة .. شو يوم انت طلبت من ابوك تبات قالك اوكي


ولما خبرت امك قالت لا .. قلتلها ابوك قال اوكي


و سوم قلتلها لا تخافين محد هني .. و سالتك منو عندكم


قلتلها .. نيوم و فلان و فلان


قالت بس


قلتلها لا تخافين حمود محد .. الي هو الجرك


ليش ما تباك تبات اذا هو في بيتنا


و يوم انا قلتلها انا ما اشوف حمود متوله علية .. تقولي بخلية يقيل عندكم و ابوة ما يخلية يبات


المهم في شي بينهم قبل و شي اكيد هيهي


بس هو ما حب يتكلم قال ماشي و عطاني عذر اغبا من ويهة


المهم .. قلتلة خلك بعيد عنة .. مب هو يبا سكس و تعال اسمعة شو يتكلم من وراك .. و يزيد البهارات


انا ما قدر يحصل شي مني و يالس يبهر بسمعتي .. لان عندة نقص البيتش الي ما خلا حد ما نام معاه


المهم نزلنا و نتكلم و حمود البيتش في حالة الى يعرف شو نتكلم فية .. يعرفني مب هين و فاهمنة


كملت كلامي .. قلتلة اليوم الي بعد ما ارتبطنا .. سالني و قالي سويت علاقة مع مودي و كل شي


تدري انة دخل الغرفة عندي و قالي يبا سكس .. قلتلة سير عن ويهي عن اصفعك


قالي ما اشوفك تطرد مودي .. قلتلة مودي ما عندة هاي الحركات .. قالي اشك


قالي بليز ابا سكس


شليتو و دزيتة قلتلة برررع


قالي شوي ياينك .. و دخل الحمام


انا اوة شو يسوي الاهبل .. لا تسوي العادة السرية في حمامي يا حمر


جرك واحد هيهي


هذا نموذج يفشل .. دي ان اية ياينا من بعيد .. نسخة من عند نسايبنا طالع .. متبرين عنة و عنهم هيهي


مودي عصب قال بسير اكلمة .. قلتلة ما ابا مشاكل انت بتاكدلة جي


شوي حمود الجرك .. نيمو منو بينام في غرفتك


قلتلة مادري .. ليش منو يبا ينام


بوية لوح سيدة انا هيهي .. قلتلة ما اقدر سوي انت تشاخر الفليل و تتلصق ما اروم عليك .. قبل ما خليتني انام يومين


اصلان مب عشان الازعاج .. السبب الرئيسي كنت افكر في مودي .. ما ايني النوم .. الحب يقتل النوم


و اليوم بعد انا اكتب لاني مب قادر انام


المهم قالي ولد ختية انا برقد عندك ما جد نمت غرفتك .. هذاك هيه ليش ما ترقدة عندكم


قلتلة : انت وايد تتحرك تلعب مصارعة مب رقاد


قالي حمود و مودي .. قلتلة ولا ادريبة اعطية ضهري و انساة


يشوفني بنظرة .. و انا جست سمايل


في خاطري ما تبانا نتهنا يا كلب


المهم .. وقت النوم .. و مودي كان تعبان شوي


قلتلة هيه اتعب و تعال .. و شوف المسخرة الي تصير .. قلتلك انة سبال


قالي خلة يولي مدام نحنى في الفراش الحين انسى كل شي


قلتلة اوكي


هي هق مي


و يقولي اي ميس يو .. اقولة هيه صدقتك .. باين المتولة ما يتصل .. قالي دوم تلفوني مغلغ و ما عندي رصيد


و باقي الاوقات اتصلبك .. اقولة مب عذر طرش رسالة على الاقل


قالي حقك علي


قلتلة اوكي .. قالي لا يكون على بالك اني ما اهتم فيك


قلتلة هذا الي اشوفة


يقولي لا فديتك .. انا احبك و هي ستارت تو كيس مي بطريقة قوية و سريعة يعبر @@ بس كان نيس


بعرف يلعب فية و اهدى بعد النار الي فية


المهم نسولف مالعادو و بينا القبلات الحارة


طبعا ثنيناتنا ثور .. يعني ما بنوقف هيهي


المهم انا مابا ادش في تفاصيل .. البوسة احس اوفر اكتبها


كنا


makeing love


و في عز الرومانسية


الباب يدق .. و من تردد الباب و قوتة و سرعتة .. واضحة انسان بيموت و مقهور يبا يوقف الي يصير


قالي طبة .. كمل


شوي يطق اكثر .. انا عصب منوووو ؟؟


انا حمود


im like fuck


فتحت الباب .. شو تبا


قالي ابا مدواخ حمود .. قلتلة تعرف ما يعطي حد .. بس لانها الحجة الوحيدة عشان تدش


ضحك قالي خلني ايبة


كلم مودي .. همسلة


قاله تعال .. قالة لا يا ريال انت روح لا تحاول مب ياي


سكرت الباب .. انا اقولة هذا الجرك شو يبا


يقولي شو يبا .. قلتلة مقهور لان يبا يخرب بينا .. قربنا من بعض


لازم اشكرة على هذا الشي بس انا ما اسمحلة يدخل


سار سحبني و هي كيس مي


قالي ما عليك ما يقدر يسوي شي اذا بينا حب


ما يقدر يدش من باب يشكك فية


و ثاني شي انا مكلم اماية جدامك اقولا ببات في غرفت نيمو .. تقولي عادي برايك


قالتلة هذا الي اكرهة استخدم الثقة لمصالحي


قالي ما تباني اكون معاك .. انا : اكيد


هو : خلاص عيل


المهم كملنا ليلة الرومانسية


شوي اخوي يدق الباب .. هذا عدو مب اخو .. الغيرة بتذبحة


المهم حمود دازنة


قال ان امة قالت حمود ينام فوق و مادري شو .. قلتلة تعال شل الولد راقد


سارو وع مودي .. قالة انا مكل امي اصلن .. قالة حمود مكلمنها من شوي تقول سير نام في الغرفة الي فوق


قالة سير ياينك بيب تلفوني


كلمني .. لانة تضايق


قلتلة انا ما اقدر جي ما اقدر اكون مع بويفرند مالي مثل ما ابا


قالي بس عشان مابا مشاكل


هي كيس مي .. قلتلة براية اشوفك باجر الصبح


العلاقة مع واحد 17 وايد صعبة مع عائلة تدري بمثليتة مع حمود الجرك


المهم .. الصبح نشيت على تلفون محد شراتي .. و كانت مصيبة


اوة ماي قاد شو صاير .. متى .. كيف .. و ليش ؟


انا مابا اتكلم عن السالفة هيهي


المهم تميت اتابع ياه الموضوع


و مودي نش .. و كان لازم يرد البيت لانة متاخر على وعد امة الي وعدها يكون في البيت في الموقت الفلاني


والله حالة اففففف


المهم حمود الجرك .. يبا يتقرب منة .. يبا يبعدني .. و مسهرنة للفجر يلعبون كمبيوتر


و الله يعلم شو صار


و الصبح نايم عندة


يا سلام على البياخة


يبا يزرع الشك في قلبي


و يباني انهي العلاقة بتسائلات


و انا ما اقدر اخلي اي انسان يشاركني شي .. شو اذا كان حبيبي


بس انا اثق في مودي وايد


صح ان في اشياء ما احبة فية .. بس في اشياء وايد وايد وايد مميزة عن غيرة الي ادورها في الانسان


الصراحة .. الاحساس .. الصدق .. المواقف .. المصداقية .. الوفا .. و قد كلامة


لو ما يبا يقول .. بيسكت و في حالت احرجتة هنا يبدا الكذب للتستر


سو عادي


العلاقة يبالها اساس قوي لان في اي حالة بتنهد عادي


لان في اشياء قوية مب مبنية عدل


توقعو اي وقت تنهد ولا تتاسس عدل


اتريا ردودكم

3 comments:

  1. هلا نيموو .. اخبارك شو مسوي ؟؟

    مع أني ما قريت البوست بس عارف السالفه هيهيه .. بصراحه .. ماعرف شقولك

    قصتك بدت تتعقد وايد .. وقصت حبك وايد اطراف متدخلين .. وطرف الي يخرب لاعب لعبته صح .. ماعرف شقولك .. أدري أنك توصل لمرحله اتقول أففف خلاص بلا حب وبلا هالصدعه .. وودك تنهي كل شي وتريح راسك ..

    بس اناا قولك دامك تشوف بهالانسان وايد اشياء ما شفتها عند احد اصبر وتحمل .. واكيد مع الصبر بتلقى نتيجه ..

    وتقبل مروري .. تحياتي ^^

    ReplyDelete
  2. اخلي ردي يكون في الموضوع الياي

    ReplyDelete
  3. أبيه أنا في قمة النعاس وتراك قتلي هالسالفة خخخ فا مابعلق تعبان بوفر الطاقة للبوست إلي فوق خخخ أبيه وكاتب سالفة محد شراتي ههه ترى ها اسمي سابقا خخخخخخ

    ReplyDelete