Wednesday, March 30, 2011

nemo !!!


اول شي يالس اكل بلو جيز و بعد فرنج جيز مع عنب


لذيذ


بخصوص الاكل احب اشهى الاكلات و اسيرلها لو تبعد 3 ساعات و يمكن اشتهرت بهذا الشي


سو انا برد على ديت باجر و جاطر اكل جيز لول


اونة الناس ما يبالك شي .. و تركوز اونة لا جسمك اوكي


يمكن انا اتحسس وايد و ادقق وايد .. و يمكن ربعي العرب ما يهتمون بتفاصيل


دايمن اسأل ربعي الباقي هيهي الي من جنسيات مختلفة


لو كيلو واحد كلهم يلاحضون هيهي


و كلهم يحبون يكنون فيت و بنات سكيني هيهي


....


موضوع ثاني بتكلم عنة و هو سبب كتابتي للموضوع اصلا


رد نص قلب على موضوع السنة و شيعة عجبني وااااااااايد


و انا اصلا اليوم افكر اراجع حسابي و ضيعت في الموضوع


و مابا اسمع من الناس شي


قررت ادرس مذهب شيعي و تعرف علية و بعدين يحقلي ارد و اناقش


اذا كانت وجهت نضري ما اختلفت .. يضل في احترام للديانات و مذاهب كلها


اذا اختلفت و فهمت هو شو يدرسون و يتربون عليه يكون شرف لية


انا درست المسيحية بس مب وايد و دخلك كنايس وايد .. و سبب لان في وايد ناس متخلفة متعصبة و تسميهم كفار


هل تعلم ما اعلم ؟ لا


هل تعلم في دينك ما اعل ؟ يمكن


هل تحترم ديانات الاخرين ؟ لا


و لكم دينكم و لي دين !!


وين راحت هذي الاية


ولا بدت الناس تصرف بجهل


هذا اول موقف احس اني لازم اراجع حساباتي


و يمكن اول غلطة علي ^^


يمكن تستغربون اني مستانس


لان هذا الي ادورة من زمان


و انشاء اللع ببتدي اقرا كتب المذهب الشيعي و بكلم شيوخ و بشوف شو سالفتهم و شو ثقافتهم


و ياريت كل واحد قبل ما يحكم لازم يفهم


و انا اضن اني سرعت في الحكم لاني كنت متاكد


بس التاكد من كلام الاخرين جهل


لازم اتاكد بنفسي و لازم ازيد ثقافتي


لاني الحين ما اقدر ارد عليها بأي كلمة الى يوم بفهم شو مذهبها


عشان اناقش


+ بزيد ثقافتي


مادري ليش وايد مستانس من ردج نص قلب


لاني اول مرة احس فس انسان يفهم شو يقول


و اخيرا و ليس اخرا


احتمال اسافر قريب و بقولكم التفاصيل اذا تم السفر بنجاح


بقولكم بعدين في موضوع ثاني


تولهت على ردودكم

4 comments:

  1. صباح الخير نيمو :) ادري بداية معرفتنا ببعض كان فيهامشاكل بسبة موضوع مناحي وانت عارف القصة مااريد اتكلم عنها لانها مش موضوعي الحين .. امم بصراحة احس ان في صفات تجمعنااحنا الاثنين بشخصياتناالتركيبة الشرقية الغربية التفهم للحضارات الاسلوب الصريح العدائي بس هالجانب ما يبين عندي وايد هههه ممماحس انا احنا الاثنين لو نكون صداقة it will be fun صحيح عندي جانب دراق كويني شوي وادري انك تكرهه هالفئة لكن احس هالشي يميزني احس اني سويت لعمري دعايا اتس سو ديسبرت خخخخ في النهاية اقولك تانكس اني ويي عالمعرفة ات ليستت حبوب

    ReplyDelete
  2. انا ما اكرة احد هيهي

    لان الكرة نوع من الحب

    سو انا ما اكرة انسان ما اعرفة

    انا عمري ما دخلت بلوقك

    دامي فاضي خلني اشوف هيهي

    ReplyDelete
  3. انا يديد ما سويت بلزج بعدني بس انا متابع للمدونات من زمان وو بسوي بلوج أكبد

    ReplyDelete
  4. o i c

    ams yals a7awol adsh mb gadr a79l lk mwo'9oo3 hehe

    ReplyDelete