Saturday, February 26, 2011

my last relationship part 1


my last relationship part 1


لا أدري من أين أبدأ .. حاولت ان اختصر جميع مراحل علاقتي بملخص من قصتي .. لكي تعرفوا الماضي لأتكلم عن الحاظر .. بدأت قصتي في صيف 2010 ..
كنت مع صديقتي العزيزه منامي .. كنت أتمصخر معاها ف كانت اتقولي
do you like lisbian girl
yah i like them
قالت لي يعني انت تتقبلهم
yah becaue I'm lesbian
قالت لي
what about gay
قلتلها
yah maybe I'm gay too
تضحك تقولي
are you lisbian or gay
قلتلها
I'm biesexual
مرت الايام وكل مره نتمصخر في هالموضوع .. فأقولها .. خلاص ابا اكون بنت عشان أجرب البوسه من بنت واشوف كيف الشعور عند ليزبيان .. فتدخل حبيب القلب محمد يقولي
do you want to be a gay
رديت عليه ما أبا أكون قيي قلت أبا اكون ليزبيان .. وواعتقد سمعت عدل .. رد علي .. شو المشكله أنك اتكون قيي ؟
رديت عليه هذا الشي راجع لي أنا .. ف صار كالعاده كنت أتلاقى وياها في غرفه محمد لأنها دوم عنده فهو ما يقصر بدا يتغزل .. ويقول بالمعنى لأني مااذكر كلام بضبط
يقول .. نظرات عينك تقتلني وتعذبني .. وما الحب وما قتل ... واقوله بس يالجيرك تباني اصدق هالكلمتين !!
يوك أيلس ويا ربعي استانس أكون مثل البيبي كيوت وآخذ راحتي .. وأنا أحب آكل آيس كريم .. فأسأله أقوله عندك آيس كريم يقولي هي عندي في الفريزر .. ف أسير واخذ لي .. فكان يقولي كل يوم تاخذ آيس كريم ببلاش ماشي مقابل .. فرديت عليه أقوله شو تباني ادفع لك قيمتهم يالزطي !! قالي لا مابا افلوس ليش تفهمني غلط .. قلتله ليش شو إلي تبغيه !؟ قالي يمكن أبا شي ثاني .. قلتله شو يعني تبا شي ثاني ؟! قالي شو فيك عصبت .. قلتله لا ما عصبت لكن أنت كلامك مب واضح .. وخلصني شو تبا ؟
قالي أبا بوسه .. قلتله بوسه مب مشكله .. قالي شو بتعطيني .. قلتله لا ما بعطيك .. يقولي ما صارت بوسه تذلني عليها إلا بوسه .. قلتله دامها إلا بوسه لا تاخذها .. قالي أني انا قلتله عادي مب مشكله واني عطيته كلمه .. قلتله انا ما عطيتك كلمه .. قالي انزين متى بتعطيني ياها .. قلتله شو فيك كل شوي تفتح الموضوع منو قالك اني بعطيك بوسه .. قالي ما صارت بوسه وتذلني عليه واونه زعل .. قلتله خلاص بعطيك ياها .. وقالي متى ؟؟ قلتله طبعا مب قدام الشباب عشان محد يتكلم علي .. وبعطيك ياها وبتكون آخر بوسه مني ..
طلعوا الشباب وقالي يلا عطني ياها .. قمت وسحبت ويه بقوه وبسته على خده بطريقه وحشيه ودزيته .. وقلتله أرتحت !! يوم تركته افتر راسه وتم يغمض عينه ويفتحها ومب مستوعب وحس أنه راسه دار .. ومننامي كانت موجوده لما بسته فكانت تقول
OMG , OMG , OMG what are you doing
قلتله ماشي هو قالي يباني ابوسه وبسته
قالت
I can't believe it !! you kissing each other
قلتله لا أنا إلي بسته
and it just a friend kiss
بعدين منامي قالت لي أنه محمد يحبني وكل مره هالشي يبين اكثر واكثر ويختلف وايد لما تكون موجود وأنها ملاحظه هالشي واايد .. قلتلها لا محمد بس جيرك .. قالت لااا .. قلتله لا هوو جيرك .. فقالت لا .. قلتلها أنا بثبت لج انه جيرك .. قالت كيف ؟ .. قلتله عطيني اسبوع وانا بثبت لج هالشي ... وصار تحدي بيني وبينها ..
فاليوم الأول .. فحبيت أعطيه من المغرياتي العجيبه إلي هو سحر نيمو .. السحر الفتان .. أطيح عنده يوم اشوف تلفزون .. واطيح على بطنه واخليها مخده واليوم الثاني أقعد عداله عادي .. فهو وحليله ما يقصر يقرب واليوم الثالث شفت سواف يالس يتمصخر وياه فيلوي عليه ويقوله أحبك أموت فيك .. وشوي أنه بيمصه فخذت الفرصه أنه جيرك وجي .. قلتله شو انت بروحك تبا تبوسه ما يخصك فيه .. ف ييت وبسته على رقبته وأنا أصلا ما كنت مستحمل لأنه وايد جيييب وجي بس كل إلي اسويه عشان التحدي .. وطبعا هو مايدري
اليوم الرابع لقيته بدا وايد يتعب .. ما يقدر يقاوم يقعد يطالع ويسرح وجي .. ف يا الليل وقالي ابا انام بند الليت .. قلتله ليش وايد مستعيل ارقد .. قالي شو بسوي؟ .. قلتله أنا برقد وياك .. فطحت عداله شوي إلا أبوسه على خده .. وطبعا أنا ما أبوس اي شخص على شفايفه لانه بنسبه لي هالمكان مقدس .. وما أبوس إلا الانسان إلي احبه .. ف بسته على خده وعلى رقبته وتميت ابوسه .. وانا توقعت أنه يدزني ويقولي لا .. لكني انصدمت أنه كان عايبنه وكنت اتريا واتريا .. فمسكته وعصبت وشليته ودزيته على شبريه وقلتله أنت جيرك !!! وطلعت من غرفته ودزيت الباب بقوه وانا طالع
بعدها , اتصلت حق منامي بعدها وقلتلها انه جيرك .. فزت عليج .. قالت لي شو صار .. قلتله كل إلي صار وطبعا هي قالت
omg you were with him in bed
قلتلها هي
did you join sex with him ?
قلتلها
NOOOOOOOOOOOOOOOOOO
قالت
I can't believe he's a jerk
قلتلها هي هو جيرك ..
وفي اليوم ثاني شفته بالمدرسه .. قلتله ابا اكلمك .. قالي مب مشكله بكلمك في البيت بيكون احسن .. ف كنت ادور عليه عشان اشرح له الموضوع .. فكان موجود في غرفه احمد فدشيت عند احمد وعقب أحمد قال انه بيطلع وبيرد .. فشافني وابتسم لي أنه كان مستانس .. قلتله أنا آسف بخصوص البارحه قالي ليش تتأسف بالعكس كان شي حلوو ولو اتريت 5 ثواني كنت بتشوفني فوقك .. عصبت وقلتله أنا آسف لأني استخدمتك وكان تحدي بيني وبين منامي أنك جيرك .. وشرحت له الموضوع
قالي جي السالفه عيل ؟؟ .. قلتله هي جي سالفه وانا ما يشرفني اكون ويا جيرك .. قالي عيل انا كنت مستانس .. قلتله هي لازم تستانس لانك جيرك !! ..
اليوم إلي بعده صار عندي صراع نفسي .. أني انا فعلا حبيته ؟ .. وبدت مشاعر له في داخلي .. وصار سويييت معاي يسأل عني وبيبتسم لي يوم يشوفني.. وكان يتصنع الصدف عشان يشوفني .. وطبعا أنا بعد كنت أتصنع الصدف
يعني يوم يكونون شباب سيارين مكان .. فكنت اقول اوو هلا شباب كلكم موجودين فيكون هو بينا .. .. وكنت أحس بالخجل وايد لما يكون اهو موجود .. بعدين في شي تطور بيني وبينه وبديت احس فيه وبديت احس لما اكون وياه ما يقدر يتنفس .. وقلبه يدق بسرعه ويتوتر و يبتسم لي ابتسامه برئيه .. وهو انسان غامض وايد
في وقتها صرت اغيب وايد .. صرت ما اروح المدرسه وما اهتم بالدراسه .. لأنه محمد كان وايد يشغل بالي .. بديت اقعد عنده ويطيح عندي ويطيح على صدري فأنا أتوتر واقول أووه هذا راسه على صدري واقول بخاطري .. بعدين حظنته .. ولعبت بشعره وكنت احس بدقات قلبه .. أقدر اسمع دقات قلبه .. وبديت اعطيه بوسه قبل ما اروح واقوله قوود نايت .. وطبعا مب على شفايفه لأنه مب ماي بوي فرند ..
حتى يوم كان يمرض .. كنت وايد اهتم فيه كنت اقوله تبا شي ولا ها .. واقعد عنده .. يقولي روح ارتاح وان بغيت شي بتصلبك .. اقوله لا مافيا ارقد وانا احاتيك .. يقولي لا ما عليك إذا فيني شي بكلمك .. بعدين كل ساعتين وساعه نص ادخل عليه أجيك .. وانا ادري انه يخلي عمره نايم .. عشان ما يزعجني وكان يمثل هو راقد وكان يحسبها كم مره ادخل عليه .. وطبعا انا ما كنت اروح للمدرسه لأنه هو مريض فكنت أتم عسبت أهتم فيه ..
كان يقولي هاي سابع مره تدش علي .. قلتله يعني انت مب راقد .. يقولي هي انا مب راقد بس ما كنت ابا ازعجك .. وكنت اشوفك انت تراقبني وانا راقد وتقعد جي مال عشرين ثانيه تشوفني وتبتسم .. وليش تبتسم وانا راقد .. قلتلته مادري انا استانس اشوف ناس راقدين .. أحس فيهم براءه واحب اتأملهم ^^
على نهايه ثلاث اسبوع كان يقولي العصر برقد ساعه .. أقوله بترقد ؟؟ خلاص اخليك .. مثل كالعاده .. وحتى انا بعد بنام .. يقولي يوم انك بترقد ليش ما تنام عندي ؟ قلتله ارقد عندك !! مادري .. وكل واحد يرقد بغرفته احسن .. قالي لا احسن ارقد عندي شو بيصير .. عقب قلتله أوكي .. دخلت وتلحفت وياه ,, وشوي اشوف نفسي حاظننه وابوسه يقولي يا سلااام من وين كل ها الحنان .. قلتله أنت صار لك 3 أيام ما أشوفك وايد ف متوله عليك .. يقولي خلاص ما اعرف شو ارد عليك .. قلتله لا ترد علي خلك ساكت هيهيهيهيهيهي
بعدين كانت هاذي الليله المجنونه لأنه فيها
making love
أنا ما بكتب خلاص بديت استحي بس بحاول بأحسن ما عندي وبكتب
طبعا فـالبوس ولا الحظن والحنان مافي احسن مني بهالسوالف .. بديت ابوسه وكان عاطني ظهره وعقب غير اتجاهه وشافني وانا ما قصرت بصراحه مشاعري كانت مندفعه بسته وبست رقبته وجي .. وبدا هو ياخذ الكنترول .. بدا يبوسني .. يبوسني على رقبتي ويحظني .. وعقب بدا يقرب عشان يبوسني على شفايفي بس أنا بعدته ف مثل ما ترومون اتقولون أنه شوي استوعبت أنه هو مب ماي بوي فرند .. ولو الاعجاب إلي بينا .. قلتله سوري .. قالي سويت كل شي وقلتلي ها سوري !! .. قلتله لا هذا المكان مقدس بس حق ماي بوي فرند.. قالي
I lose control myself
عادي اتوحش واكلك .. قلتله ليش تحكم بنفسك .. قالي ماقدر اتحكم في نفسي واكون وياك .. قلتله تتحوش شو بتسوي ؟؟ .. قالي عادي امارس وياك الجنس بليز اطلع لأني اعرفك بتضايق وما تبا يكون بينا شي .. قلتله ليش ما تقدر .. يقاطعني يقولي بلييييز اطلع لاني ماروم ايود نفسي ..
قلتله اوكي على راحتك .. رحت وبعد ساعتين رديت .. قلتله هديت ؟ قالي هي .. قلتله انزين انا الحين ياي اكلمك بموضوع .. أبا أفهم شو إلي بيني وبينك .. ؟ قالي إلي بيني وبينك ماشي .. شو إلي بيني وبينك .. قلتله كل هذا ما بيني وبينك شي .. قالي هي ربع .. قلتله أنت بتسوي هالحركات بتسويها مع أي واحد من الشباب !! ؟ قالي لا انت غير .. قلتله غير بشو ؟؟ يقولي مادري .. قلتله انت ليش تسوي كل ها ؟؟ قالي بس .. قلتله شو يعني بس .. وهاي مب اجابه .. وليش كل ها يصير بيني وبينك .. قالي لانك انت تبا جي .. قلتله انا اعرف شو إلي اباه بس انت شو إلي تباه ؟ .. يقولي مادري .. أقوله شو ما ادري ؟؟ على الاقل قول جيرك .. أو حب أو شو إلي تحسه معاي ؟؟ على الاقل قول انك جيرك وبس .. وبعدين انا مش مستعد أتم ويا واحد ابوسه ويحاسبني ويغار علي وما نكون بعلاقه .. قول شو إلي انت تباه بضبط .. رد يقول لا ما بيني وبينك شي .. قلتله خلاص اصلا ما بيكون بيني وبينك شي خلاص .. وللاسف كنت أحبه .. قررت أني اقطع العلاقه فيه .. قررت ارجع للدراسه شرات اول وطبعا نسبه حظوري بدت تنزل .. قررت اتجاهله وطاف وانا اتقطع من داخل .. جربت اكمله بجفاف وانا احترق من الداخل .. جربت اتنسى وجوده وهو ماخذ كل انتباهي .. كنت ما اعرف سر الحب ليش .. وما كنت متقبلنه في بدايه .. وليش حبيته بهاي الطريقه وبهالسرعه .. ,كان وقتها تركواز هذا جيرك طبه وان عادي يتم جي وياك ويقولي لا عادي ما بينا شي .. لان اهل العين معقدين بهالشكل .
ومره تركوز كان يغايضني يقولي من ايي العين بغازله وجي .. وطبعا كلام في بيبي .. عصبت عليه وسويت له ديليت !! ههههههههههه ومع اني ما كنت وياه بوقتها بس ما ارضى اشوفه مع احد ثاني
وهذا الجزء الأول بعد البروكن آب .. والقصص الحلوه بتيكم بعدين .. حبيت اكمل بارت الثاني بعدين لانه القصه وايد طويله

3 comments:

  1. مممممممممممممممممممممممممممممممممممم


    للاسف القلب من يوم يتعلق العقل يبطل يشتغل للاسف الاشتياق واللوعه والحرقه كلها من القلب لكن العقل مهما يحاول يفكر او يدرس الوضع القلب يامره بانه يبتعد ويوهمه و يخدعه بالحب

    مرات احس ان الحب هو الشعور بانك متوهم بانك تمتلك شخص ولكن في الحقيقه هو اللي يمتلكك يسيرك يمين ويسار على هواه

    لكن مافي احلى ولا اجمل من امتلاك الحبيب لمحبوبه

    للاسف البشر تستمع بعذاب الحب

    الموت او المرض او الفقر او الفشل ليست اسواء المصائب اللتي تحصل للانسان
    لكن اذا حبيت الشخص الغلط
    فابشر بالمرض و الموت والفقر
    لانك ستنسى حالك وعالمك ولا تفكر الا بمن تضن انه محبوبك

    بانتضار الجزء الثاني

    تحياتي
    محتار

    ReplyDelete
  2. امم مادري هالنوع من العلاقات احسها اقوى علاقات

    الي تبتدي بـ عداوة وتتحول إلى حب ..

    ووقتها ليش ما خبرته عن موضوع العلاقة .. لان باين الحب بينكم .. والدليل الاورال ؟

    بإنتظار الجزء الثاني

    ReplyDelete
  3. m7tar ..

    مرات احس ان الحب هو الشعور بانك متوهم بانك تمتلك شخص ولكن في الحقيقه هو اللي يمتلكك يسيرك يمين ويسار على هواه

    yah u r right , wo tt3thab xD

    maybe akthar ftrah t3thab fiha ... bshoofha fi part 3 xD

    a7med ...

    fi klmah gali yaha rbi3i bktbha fi part 2

    kiss dose not mean a love xD

    al story woaid 6woilah

    7bit agsmha 3 parts :P

    wo thx 3la 7maskm

    now i feel ... fi nas t8ra :P

    ReplyDelete