Monday, February 7, 2011

ljal 3yoon Turquoise

hehe hatha al mwo`9oo3 7bit anagsh fih here shwoai

lanak doomk tt3lath fi uni , fi al bit z7mah , madri sho

madri low om 3ial ma kant ms2ooliata che (( o nseet al mr2ah al 5leejyah mhmlah , ansa hehe :P ))

mwo`9oo3 aly btklam 3nah

ana fi new date , next sat @@

al mshklah this time t5tlaf 3n ay time hehe

1- akbar 3ni bwoaid , 37 years old la b3d bydsh 38

bas shklah shbab wo cute , wo healthy guy (( that why look younger than his age bwoaid ))

2- ansan woaid open mind bm3na al klmah , wo woaid 3agl ... maybe btglon lanah old

la fi old jerks lol

3- woaid sweet wo yba serious relationship , someone to care about wo 6b3an yba 7d yhtam fih 2 :P

fi hatha al shy mtfahmin woaid hehe

4- ho ysht`3al ..... hehehe

hay sh`3latah , mal mhmat al sryah , al mragbah , wo swoalf hay xD

turquoise m3lag here , yah 7latah mal mhmat wow

b9ra7ah fih slbiat wo ajabyat ,

6bi3at al nas aly fi hatha al job

ykon ansan thaki

7thar

serious

healthy :P and fit lazm hehehhee

y5wofon mn bra3 , bas mn t3rfhm 3dal no

ykon y7taj ansan ywofrlah al aman al ra7ah wo al thgah wo share with him the emotion and love

cuz he cant get it mn work wola mn ayamah al 6bi3yah

so hay al ng6ah nice , y3ni he need him more than he want him :P

hatha shy ajabi

fi ashya woaid ajabyah , wo shwoai slbiah mn na7yty hehe

and he call me a smart guy wo d8i8 wo 3agl wo fahm sho yba , wo good boy :P

yah am good guy xD

now turquoise gooli sho tba tgooli 3n al salfah sakt wo tlf wo tdor , ma bwoaj3k

ma bgoolk its not ur fucking buss

wola bgoolk hay 7yaty hehehe

u r free to talk

aba rayk wo raikm shbab wo bnat xD

7bit asharkm a5r al t6worat wo shf shy `3rib shwoai bnsba li any dateing someone older than me

wallah ma adry its just a date

wo atha ma 3jbni , 5la9 .

date llt3arf wo know each other gbal ma ngrr relationship , akeed klkm 3arfin xD

atrya rdodkm

7 comments:

  1. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  2. لأجل عيون تركواز .. الكلام الحلو من زمان ما سمعته ومن زمان محد قالي شي لأجل عيني .. تسلم يا نيمو لمست وتر من أحاسيس قلبي :p

    أوكي نيمو أعتبر أعذاري تهرب ويمكن ما أريد أتكلم بالموضوع لأني أمر بفتره نفسيه ما أعرف شو أقول وكيف أتكلم وأنت تدري .. على فكره مب دوم مرات صج انشغل

    بخصوص الديت .. أنا بقولك عن شي ويمكن سخيف ههههه
    يعني تصوم وتصوم وتصوم وآخر شي تفطر على بصل !! هههههههههه

    شوف نيمو بنسبه لي لو بدخل بأي علاقه أتمنى يكون الشخص قريب من عمري بغض نظر أكبر أصغر بس مش فرق الشاسع بالعمر ..

    نعيش لحظاتنا مع بعض نتعلم مع بعض والقريب من العمر أكثر إنسان يفهم أحساسك وإلي قاعد تمر فيه

    الشخص الكبير سواء أقولك أخوي كبير مثلا أو حتى آبائنا يوم يحرمونا أو يمنعونا من شي ما يحسون فينا بس أخوي يحس فيني أكثر لأنه أقرب لي في العمر وعارف إلي أمر فيه عدل

    بخصوص وظيفته هههههه تعرف في نهايه المطاف بتستوي مساعده الصغير .. اهو باتمان وأنت الجوكر بس صج وظيفه التحقيق السري شوي غريبه ومادري كيف قالك هالمعلومه السريه بدون أي علاقه او حتى لقاء بينكم لووول

    ماريد أبني جدار في عقلك وأقولك لا .. بنفس الوقت ما أحبذ أنه العلاقه تطور أكثر لأنه لو عندي صديق نفس الصفات إلي ذكرتها فيه بحتفظ فيه وبستعين فيه في وايد مواقف وبالتأكيد راح أساعده بالمقابل

    هذا رأيي المتواضع بالموضوع وأتمنى لك كل خير

    تحياتي
    تركوز

    ReplyDelete
  3. 1st anta t3rfni ma asma3 l7ad , ana glt hatha al mwo`9oo3 lsma3 rayk wo ray al nas b3d

    bas ma by`3yar shy

    ansan bhatha al job wow , y3ni bykon ansan mshtag ll love wo 7nan wo romancyah .

    wo frg al san sho a5tlaf atha afkarna mtshabha , wo t3rf ani ma atfag m3 mn hm fi snay , doomy a7as ani afham 3nhm wo 6ayshin ma ygdron yfhmon sho agool

    mashy tgdir lklami al thmin mn hm teens wola nas bsni , lanhm b3dhm 6al3in mn al bi`9ah

    ymkn tjdam 3gli wo m3ashrty lnas kbar wo fahmah mn ana 9`3ir mkbrli 3gli wo fahm sho ydoor

    wo ana mn al noo3 aly woaid asm3 wo a5th a`3la6 al nas 7km l6irgy wo drbi 3shan ma a6i7 fi 7rf nas stupid mn gbli

    frg al san fi 3ib woa7d , ho al shkal

    wo atha gltlak i dont care about look , kthar ma ahtam bl personality .

    wo anta akthar woa7d y3rfni , models aswoilhm 6af ... lanhm jerks

    sho faydah mlk jmal wo ma a7b his perosnality ?

    mafi faidah , al jmal jmal al roo7

    wo atha t3rf the true love , bt3rf atha bt7b mn glbk bshoofah ajmal ansan fi al 3alm

    so sho yham al jmal atha al 7ob by5lih mlk jmal

    wo 3n al san , why a76 7ajz ... hatha an 6ool 3mri fi 7woajz .

    i never give older guy a chance , sn al 6ish lazm by5non 7bibi

    wo ykon anani

    bas al ansan b3d 28 yba ystgr :P

    wo a3gal , ma by5blbi hehe

    ahm shy ra7t al bal , wo love wo al ahtmam

    ana bjrab ... lin al7in just date

    mafik t7km 3la shy atha ma 36itah al chance

    wo hay bykon 1st date m3 ansan mb fi 3mri xD

    so ana broo7y mrtbak hehe

    shklah ma by3di 3la 5ir ehhehehee

    wo la t5af 1000000000000 date 3ndi gbal ma akon in relationship

    a5tar b3naiah dude wola two2di bnfsk ala al thlkah hehe :P

    ReplyDelete
  4. مع اني قريت كلامك اكثر من مره ما قدرت افهم النقطه الي تبا اتوصلها

    خصوصا النقطه الاولى لاني ما فرضت رايي او كلامي عليك وانا اعرف انه القرار قرارك :)

    كلامك كله منطقي من ناحيه العلاقات انه شكل مب شي اساسي وجمال الروح اهم

    لكن مرات تلقى الانسان طيوب وحبوب وكل شي لكن انت قلبك وبداخلك ما تنجذب له .. مرات انسان سيئاته اكثر من ايجابياته ومع هذا تحبه تتولد مشاعرك بداخله

    بعدين خلني ارجع لنقطه الشكل انا ما اقولك انه شكل شي اساسي بس بعد مب شرط يكون ملك جمال لكن ع الاقل يكون شكله مقبول ..

    اتمنى تكون وصلت النقطه

    ReplyDelete
  5. wallah ma adry bas date @@

    turquoise kani agoolk i will accept him as a bf

    ana broo7y mrtbak hehehehehe

    wo afkr fiha 1,000,000

    5lni ashoof wo aly ma y3jbni ma atnagah hehehehe

    xD

    bas aba ajrb to be in date with someone cool

    older ... fi 7yaty ma srt date with older

    wo hatha ana m76m al rgam al gyasi any akon fi date hehe

    so mb lazm ta5`9 n`9rah llmwo`9oo3 wo tt3rf 3lih gbal ma t7km

    ana madri lish 7as 80% ma by9ir shy hehehehe

    3ady 3ady .. klhm ydworon nemo mb bas abooh xD

    fdit nemo ana :P

    ReplyDelete
  6. اعتقد هاي اول كومنت لي بمدونتك ,, بعد ماكنت متابع صامت :)

    امم رآيي ,, صحيح غريبة يمكن فرق بينكم اكثر من 10 سنين ,, لكن الحب ما عنده هالفروقات ابد

    وبالنهاية it's just date

    فـ اقولك لا ترتبك ,, وكون واثق من نفسك في الديت ,, والانطباع الاول جداً جداً مهم

    انا عندي احساس انك راح تلاقي فيه شي ما شفته عند احد غيره ... مادري مجرد احساس

    so
    good luck


    :)

    ReplyDelete
  7. frg bini wo binah 17 years

    la Turquoise tam yklmni 1000 mrah woaid kbir

    gltlah ansan healthy :P shklah young ... nafs njoom hollywood ... ma ybian 3lihm al kbar woaid :P

    ana a7sasi `3ir

    a7as ma bkmal hehehe ... nafs ay date

    bas hay al mrah shkli ma bkmal b6rigah m7trmah bdoon kick ass lol

    lana m7tram woaid hehe .... not a jerk wo rude :P

    ma knt mtab3 9amt ? wola 5ayf tgool hehe just kidding

    ReplyDelete