Thursday, May 12, 2011

Nemo : i broken up .. and i just want him to be happy

اول شي ما تولهت على حد هيهي


لاني بيزي .. اتمرن .. ما اعرف شو اسوي .. اشياء وايد تضغطني


علاقتي مع عائلتي يبالها انسان عبقري يتصرف معاهم .. لانهم من اصعب العائلات هيهي


تركوز معنى على باله انة من قائمت الاكس .. بس دومة عزيز و غالي و كان خلاف لموضوع فعلا ضايقني


ما حبيت امسحة .. لاني كتبتة و كنت اعنية .. مب مجرد ما علاقتنا ترجع ابا امسح الاماضي و امسح الموضوع


هذا كلامي و قلتة و طلعت الي يضايقني .. لو انة بيسبب جرح للطرف الاخر و حقي لاني ما كنت ابا اجرحة


لاكن الصراحة راحة .. هذا انا عايش بصراحة .. لو تخسرني اشياء بس ما احب انافق


انا صديقك الي بيكون معاك .. صاحب مواقف .. الغلط ما احبة و بدور معاك و من ورا الناس احاسبك .. لو شي يضايقني و وصلت لمرحة فعلا يضايقني .. بكل بساطة اوجهك فية و احب الانسان الي يناقش


و في خلافات كثيرة بيني و بين ناس بعد فترة 90% تكون للاحسن و اضن ما نقدر نتفق اضن الفراق احسن


ولا اني ايلس يوم واحد انافق و اجامل


.............


يمكن تركوز من اقرب الناس على قلبي .. و الي ارتاح اتكلم معاه و اناقشة .. و هو حاليا الي اقدر اقولة عن كل شي


قلتلك يمكن ظلمتك و انيتك نظيفة بس انا في وقت ما اقدر اميز .. مرت علي كل انواع النفاق في حياتي


كانت تصرفاتك مثل ناس منافقين مرو علي .. الويوه تلخبطت


و اظن قلتلك انا ما اقدر امشي كل تصرف و اقول انيتة صافية .. انت كثير تخطئ في التصرف و انت ما تعني


لا تلومني اذا اشك و الاحظ و انفجر


كانت نصيحتي احسن النية


ثاني شي الغلط مب كل كان على تصرفاتة الخاطئة .. الضغط مخلني مشتت


فديت نص قلب الي وضحتلي هذا الشي .. قلتلى الدنيا سودا جدامي


الضغط الاكبر من العائلة .. و انا ما احب اتكلم عن عائلتي لو تلاحظون


مضغوط من البعثة لازم اراجعهم


البيزنينس الي بسوية و بدش في مجال يديد يوتر


اغراضي الي في اليابان احاتيهم


الوحدة و الكل بيزي و انا حاليا بطالي


و من اكبر الضغوط كان ماي اكس مودي


كنت اعاني ما اقدر انام و انا افكر فية .. و صمت كان اقوى سلاح يتعبني


بقولكم القصة الي صارت اخر ويكيند


يو الشله الحبوبة بيتنا هيهي


حمود الجرك ما كان موجود .. ما اسرع اتصل و تاكد و وصل هيهي


المهم انا كنت مطنشنة لمودي .. ارد علية عادي


يحاول يتقرب .. انا كنت طاف


و مر اليوم و انا مسولة طاف و كان يحاول و يحاول


لدرجة بايعنها .. يقولي جدام هلي : نيمو انت حبيبي تدري ؟


انا : شو ؟!! شو يالس تخرف


بعدين يالس على الفيس بوك .. كاتب شي جي ما اذكر


if ur looking for true love .. dont search for it cuz u will pick the wrong person


رد تدخل و كتب


join ur life

no matter how hard it is

when life gives u thousand reason 2 die

i will show u a million reason to smile

with me <3


قالي هذا الكلام الي يطلع من القلب


انا هيه صدقتك .. انت اخر من يتكلم عن الحب


قالي انت ما تصدقني .. بس مب معناتها اني اجذب عليك


مثل ما قلت اليوم الاول كلة طاف


ربعة طلعو و هو يالس يحاول يكلمني .. انا اتصرف عادي و ادري عندي فيلينق بس طاف


كنت اشوفة يتعذب خاطرة يتكلم


المهم حمود الجرك طلع رمسة اونة هو رمس انة مسوي ياية سكس و جي


كلمت مودي .. و صار النقاش


قالي ما قلتلة ولا من هذا الكلام .. هو سالني 100 مرة و قلتلة مافي شي


انا : هيه نفس الشي يدخل في شي ما يعنية


و صار النقاش .. قلتلة انت الي ياي عندي .. طلبت نفترق و قلتلك اوكي


قالي انت ما تحبني بس يوسينق مي


قلتلة : نعم انا يوسينق يو ؟


اثبتلي و من هذا الكلام


قالي انت بس تبا سكس مني @@


قلتلة انت اكثر انسان تعرف اني ما اسوي هذا عشان سكس


ولا نسيت انت الي طلبتة مني مب انا


و يوم سويت بروكن اب قلتلي هذا الكلام و قلتلك انا ما ابا منك سكس .. بس كنت اباك اس ماي بويفرند


و صار النقاش وايد في اشياء


سالني اشياء غريبة


جد في عمرك خنت ؟


كم ريليشن شيب سويت ؟


و اشياء وايد

و انا صريح في اشياء اقولة الاجابة الي مب حاب يسمعها


و اشرحلة .. اقولة شوف انا ما بجذب عليك


تتقبلني هذا انا .. اقولك الصدق ولا اني انافقك


بدا يقولي شوف في اشياء انا جذبت على الناس كلهم بس مابا اجذب عليك


1 2 3


و قالهم كلهم


والله الحوار كان طويل


سالني عادي انام عندك اليوم


انا اوكي @@


وقت الرقاد انا طاف


انا اقولة شوف لا تقول انت تحبني و بس تسخف .. قول يو لايك مي و خلاص


و هي ستارت كيسينق مي


انا اقولة تدري مع الوقت بنساك


بس انا ابا ابوسك و اسوي كل هذا لاني احبك لا اكثر


بعدين طلعت كلمت اي لوفيو عفوية و ما حسيت فيها


يقولي اي لوف يو 2


انا : قول اي لايك يو مب اي لوف يو


المهم رد علي لا انا احبك و شرحلي اشياء وايد


تعرفون من النقاش لين البيت تايم يمكن اكثر من 5 ساعات يا بعض


و الصراحة كانت احلى شي .. فهمت كل الكوسجين مارك


كبر في عيني و ارتحت


اليوم الثاني .. انا واعي نتريق كلنا يا بعض .. اقصد الشلة


و نظراتنا و ابتسامتنا


و ليك تاك كير اترياك و جي


رجع العصر .. كلمتة و قالي بيطلع


و كيسينة و تاك كير خلط على اتصال معاي و من هذا الكلام


المهم طلع و هيز اكس قيرفليند كلمتة و تباة


و ادري تم بين نارين .. ما قالي بس ربيعة قالي .. طبعا ما يدري عنا هيهي


اليوم الي عقبة كلمني على المسن و يقولي


were over

u r not gonna see me again


و شرحلي عندة قيرفريند و تهرب مني ..


كلمتة قلتلة شوف اذا هاي سعاتك


انا هابي وين يو ار


قالي هيه انا وايد اكون هابي ياها و اكس و جي


قلتلة قود لاك و استانس في حياتك


صح المفروض ما تشوفني يوم عندك فيلانق حق شخصين .. لا تشوف الثاني لانها بتكون خيانة للاول


انا اعرف مودي عدل .. ما يخون يمكن يتخلى عن شخص بس ما بيخون


من الكذبة الي يقولها عن الناس و صارحني فيها


انة كل البنات جست فريند و كانت عندة قير فريند وايد يحبها و الي هو ياها الحين


و كان يخلي عمرة جرك هيهي


انا خلاص بعد الصراحة ارتحت


صح بروكن اب .. بس ما عندي مشاكل مع النوم مثل قبل


اقتنعت انة يروح و اسهل علية


سعاتة مب بايدي .. اتمنى انة يستانس معاها وايد


انا مب ياي اخرب حياتة .. انا اتمناله كل التوفيق و سعادة


لو اني ما بكون معاة .. بس ابا اشوفة هابي


لان هذا الانسان صدق خلاني هابي في وقت فقدت الامل فية


و خلص موضوعي معاه


بس حمود الجرد يرد يكلمني عنة على باله بعدني معاه و ينرفزني


يعني يقولي مودي بعد ما طلع من عندك ب 30 دقيقة خبرني كل شي


قلتلة كنت انت راقد و كانت ساعة 3 و انا تاكت كل واحد راقد يوم سرت ايب ماي


سكت و دش موضوع السكس و مادري شو


يعرف اكثر شي ينرفزني واحد يتكلم شو سوينا في السكس لشخص ما


و هذا كان سبب بروكن اب وياه من زمان .. و للاسف ضربتة ولا بالاحرا كفختة


مب انا يروح يقص علية بكلمتين و يرقد معاي و يقول انا الى بيتش حق ربيعة و بقود علية و مادري شو


سو كل شي ولا اتي تتكلم عن سمعت الانسان .. صح انا قاي بس مب بيتش


و الضرب الي ياه عشان الرمسو الي قالها .. نادر ما استخدم ايدي و ارد للعصر الحجري


بس ناس يبالهم نعال .. و انا لو امسك واحد ما اهدة و اذا مسكني واحد يهدي بينضرب معاه


التقي غضب الحليم اذا غضب


في موضوع انا يمكن ما قلتلكم عنة


اضن حمود الجرك ينتقم مني بسبب شي سويتة قبل سنتين


و ترتب على هذا خسر البويفريند مالة


طبعا لو نيمو ما سوا هذا الشي ما كانت الامور بتتسلسل


الموضوع طويل وايد مابا اتكلم عنة الحين


و الحين بعد فهمي لمودي اكثر .. ما عاد كلام حمود الجرك يشككني


ولا انفصالي منة هاي المرة زعلني


و نفسيتي وايد احسن


لان بين اثنين انا طبعا بختار الي احبة اكثر و الي اباه معاي


و انا فعلا ببعد عنة عشان ما اخربلة حياتة و اخلية بين نارين .. اباه يكون بمشاعر كاملة و ما يضايق


لان اكثر تعب نفسي التناقض النفسي


الحين ما اباه يكون فريند حتى لان شوفتة لي بتعبة


اتمنالك كل السعادة من كل قلبي يا مودي لاني فعلا حبيتك


و انا بكمل حياتي انشاء الله من احصل انسان مناسب


ادري طولت .. اتريا ردودكم

No comments:

Post a Comment