Saturday, May 14, 2011

NeMo : lets play a game ^^, .. who would like to join ?

حبيت اكتب موضوع مختلف و ما يخصني شخصيا


و بذات انا مب يالس افيد حد بخبراتي


و انا اراجع الاكتشافات


في سنة 2004 اذكر اني كنت احب هذا الاكتشاف في تحليل النفس


اثبت العلماء ان الحيوان الي تقدر تعيش معاة مدى الحياة و تقدر تستقر معناة يعكس شخصيتك


السؤال اي حيوان بتختار يشارك حياتك ؟


خلوني اقولكم شو اخترت و راجعت الشي و طلع صح ^^


انا اخترت البغبغاء


و طلع في تشابة كبير في اشياء احب اقولها و اشياء لا .. بس خلوني صريح هيهي


شخصية البغبغاء : حساس وايد .. ذكي (( معروف من اذكا الحيوانات في العالم )) يتعب نفسين من يفقد انسان يحبة .. يعني لو حب بغبغاء و مات يموت بعدة .. و لو تعلق في صاحبة و هجرة يموت بعد ما يصاب بالأكتأب .. انا ما احب اقول يجيسني اكتأب بعد هذا بس طبعا الموت النفسي مش الحقيقي مثل البغبغاء .. البغبغاء عنيد و ما يسمع الكلام و يفهم شو تبى .. البغبغاء وفي .. صريح .. و احيانا عصبي .. البغبغاء مبادر بالشي


انا كان عندي بغبغاء توفى و من بعدها ما ربيت الى قلت بعد ما اخلص دراسة و استقر احب اربي واحد يديد .. عشان ما اهجرة و يموت مثل الي قبلة


كان يشوف ياية تلفزيون كل يوم و ياكل معاي .. و يحضني و ينام جنبي و يعضني في اذني اذا الحيوان يبا يسهر و انا ابا انام .. كان يتابع هانا منتانا المسلسل السخيف .. كل ما تغرب الشمس يتام واقف على التلفزيون و احطلة و اذا نسيت يصارخ لين ما احطلة .. معلمنى يبوس و يحضن و يواية هيهي


حبيبي البغبغاء الله يرحمة .. كان حبوب


الحين يا اخواني الاعزاء


ارد اكرر السؤال


اي حيوان تقدر تربية معاك طول حياتك ؟


انتبهو الي تقدر تربية معاك طول حياتك مب شو تحب


يعني انا احب حيوانات ثانية مثل الافعى الله يرحمها و الكلب و قطة


بس البغبغاء الوحيد الي اقدر اعيش معاة مدى الحياة

اتريا اجوبتكم ^^

3 comments:

  1. هايااات

    انا لاعب هاللعبه من قبل هيهيهي .. انا الحب القطوه .. مادري رغم انه القطوه إلي بحوش بيتنا اكرها وايد ودوم اروغها بس مادري كنت دايمن اتمنى انه يكون عندي قطوه :>

    تحياتي لك
    تركواز

    ReplyDelete
  2. ركز على السؤال .. مب شو تحب و بس

    يعني انا احب الافعى اكثر من البغبغاء

    لاكن اي من الحيوانات الي تقدر تعيش معاها مدى الحياة ؟

    يعني القطوة تقدر تعيش معاها 40 سنة جدام ؟

    اتريا ردك هيهي

    ReplyDelete
  3. مممـ ،،

    اول مره ادخل يور بلوغ .. و شكلي ما بحصل رد لانك من شهر 5 مب كاتيل شي ..

    يس بشارك اني ويز ..

    مممـ .. الكلب ?

    ReplyDelete